العامرى فاروق: اتحاد الكرة خائن و باع الشهداء

أكد العامرى فاروق عضو مجلس إدارة الاهلى أنه لم يصل اى ورقة رسمية تفيد بما يعلنه وينشره المصرى منذ الثانية ظهراً ويفيد بأن المحكمة الرياضية "كاس" قد ال

قبل موقعة السبت أمام الأهلي .. موابا يغيب عن زيسكو الزامبى للإيقاف
مؤمن زكريا: ضد “وقفة” رمضان على الكرة لهذا السبب
“فيفا” يصف مواجهة الأهلى والترجى بـ “نهائى الأحلام”

أكد العامرى فاروق عضو مجلس إدارة الاهلى أنه لم يصل اى ورقة رسمية تفيد بما يعلنه وينشره المصرى منذ الثانية ظهراً ويفيد بأن المحكمة الرياضية “كاس” قد الغت العقوبات التى وقعتها لجنة الإستئناف على الفريق البورسعيدى.

وقال العامرى فاروق فى تصريحات لقناة سى بى سى :” المصرى ليس من حقه الطعن او الاعتراض على قرار اتحاد الكرة ولا توجد اى جهة اياً كانت لديها الحق فى الفصل فى اى شأن داخلى فى أى دولة ولابد ان اتحاد الكرة هو من يشكو او يخاطب ما إذا كان يعترض او لا يريد العقوبات”.

واضاف عضو مجلس إدارة الاهلى ان اتحاد الكرة خان الاهلى وباعه وباع لجنة الاستئناف التابعه له عندما وافق على ان يقوم المصرى باللجوء للمحكمة الرياضية دون ان تقوم بتحريك ساكن وكأنهم متواطئون ضد الاهلى.

وتابع العامرى اتحاد الكرة لديه القدرة إذا كان هذا القرار صائب بالفعل ان يطعن عليه لانه قرار كحكم الدرجة الاولى لكن لابد ان يكون لدى الجبلاية الشجاعة وليس الخيانة واكد انه يعنى ما يقصده بأن اتحاد الكرة خائن، فقد خان الاهلى ولم يرسل أى مندوب منه ليدافع عن موقفه فى ايقاف المصرى وهبوطه.

كما اشار عضو مجلس إدارة الأهلى :”ما حدث من مسئولى الجبلاية يؤكد ما اقوله حيث انهم جمدوا التظلمات واطلقوا العنان للمصرى واعطوه الضوء الاخضر فى اللجوء للمحكمة الرياضية وهو ليس من حقهم كل ذلك يعنى أن هناك لعب من تحت الترابيزة وتكالب ضد الاهلى وشهداؤه الذين لن نفرط فى حقهم مهما حدث”.

واستشهد فاروق بقضية الحضرى حيث جلست فى المحكمة لمدة موسمين من التداول والاحاديث فكيف لقضية مهمة وقوية مثل هذه تكون فى المحكمة لمدة شهر ونصف فقط ويتم الحكم فيها وبهذا القرار الغريب يبدو ان المصرى لا يعى ولا يفهم هو واتحاد الكرة خطورة الأمر وخطورة القضية وانها اودت بحياة العشرات من شباب الاهلى.

وفى النهاية اكد عضو مجلس الاهلى انهم خلال 24 ساعة سيقوموا بالإتصال بالمحامى السويسرى ولن يتركوا حق الشهداء مهما حدث وحق الاهلى ومشجعوه سيأتى حتى لو كره اتحاد الكرة ذلك.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0