الحرام ما بينفعش : المختلط بحارس مرمى واحد امام نهضة بركان

الحرام ما بينفعش : المختلط بحارس مرمى واحد امام نهضة بركان

الحرام ما بينفعش و ما جناه خير اخرام الأرض يحصده المختلط الآن بعدما بات نادي الزمالك مضطرًا للاعتماد على اللاعب عمر صلاح كحارس وحيد للفريق في مب

خالد الغندور تاجيل مباراة القمة مصلحة للزمالك
المختلط التعبان يرفض لعب مباراة حرس الحدود قبل الأهلي و المقاولون العرب
الزمالك يتسلح بلوائح الفيفا لمحاربة إجهاد لاعبيه

الحرام ما بينفعش

و ما جناه خير اخرام الأرض يحصده المختلط الآن

بعدما بات نادي الزمالك مضطرًا للاعتماد على اللاعب عمر صلاح كحارس وحيد للفريق في مباراة الذهاب من الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

و لسه الزمالك حيشوف حتى نهاية الموسم ان شاء الله

و تأكد غياب عماد السيد عن الزمالك خلال المباراة بسبب إصابته بكسر في الإصبع، والتي تعرض لها في لقاء الداخلية، مساء الأحد، ليتقرر غيابه عن اللقاء المقبل.

ويعاني الزمالك من غيابه حارسه الأساسي في لقاء نهضة بركان أيضًا، بعدما حصل على بطاقة حمراء في لقاء النجم الساحلي التونسي بإياب الدور قبل النهائي من الكونفدرالية.

الزمالك سبق له أن قام بقيد ثلاثة حراس في القائمة الأفريقية وفقًا لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي “كاف”، كما أنه غير مسموح له بإضافة أي لاعبين في الفترة الحالية.

وسيضطر الزمالك للاعتماد على عمر صلاح كحارس وحيد لقاء نهضة بركان، لحين عودة الحارس الأساسي في مواجهة الإياب التي تقام في مصر يوم 26 مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيكون مضطرًا أيضًا للاعتماد على أحد لاعبيه بوضعه في خانة حارس المرمى الاحتياطي في لقاء الذهاب ضد نهضة بركان، وفقًا لما تنص عليه اللائحة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0