البدري يوصد الباب في وجه حارس ومدافع وتهديد لأبو تريكة

  رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم، التعاقد مع محمد عبد المنصف حارس مرمى الإتحاد السكندري، بعدما عرض بعض "الوس

البدرى يتعادل مع الهلال و يعود من السودان و الدورى لنادى المريخ
موعد ذهاب و عودة لقاء الأهلي و صنداونز
الاهلى فى الصحف ليوم 25 يناير 2016

 

البدري يوصد الباب - كرة القدم - الدوري المصري

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم، التعاقد مع محمد عبد المنصف حارس مرمى الإتحاد السكندري، بعدما عرض بعض “الوسطاء” التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط.

البدري رفض هذه الفكرة شكلا وموضوعا لكبر سن حارس الزمالك السابق، بجانب رغبة المدير الفني في التعاقد مع حارس صاعد إذا تم الاستغناء عن أحمد عادل عبد المنعم رسميا.

المعلومات الواردة من القلعة الحمراء، تؤكد أن عبد المنصف شرح للوسطاء قدرته على إنهاء عقده مع الإتحاد السكندري حال تقديم الأهلي عرض رسمي له، لكن البدري أنهى الجدل وقطع الطريق على الوسطاء الذين حاولوا إقناعه بالتعاقد مع حارس الزمالك السابق.

البدري رفض أيضا فكرة التعاقد مع المعتصم سالم مدافع الاسماعيلي السابق والذي أنتقل مؤخرا لنادي سموحة، وقال مصدر مُطلع في النادي أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على البدري التعاقد مع المعتصم لكن المدير الفني للأهلي رفض اللاعب وأنهى الجدل حول هذه الصفقة.

من جهة ثانية وجه محمود الخطيب نائب النادي الاهلي، تحذيرا للثلاثي  محمد أبوتريكة نجم الفريق وهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة ومحمد عامر مدير قطاع الناشئين بالنادي من الدخول في أجواء الانتخابات الرئاسية والدعاية لـ “محمد مرسي” مرشح حزب الحرية والعدالة في جولة الإعادة التي ستجري يومي 16 و17 حزيران/ يونيو المقبل ضد الفريق أحمد شفيق.

كان أبوتريكة قد سجّل فيديو أعلن فيه دعمه لمرشح الأخوان المسلمين قبل الجولة الأولى من إنتخابات الرئاسة المصرية التي أُجريت يومي الأربعاء والخميس الماضيين .

وطالب تريكة المواطنين باعطاء صوتهم في الانتخابات لمرسي ، كما ظهر خشبة في بعض المؤتمرات الخاصة للدعاية لمرسي ، بالإضافة لتصريحات عامر في وسائل الاعلام الي أعلن فيها صراحة تأييده ودعمه لمرشح الاخوان.

الخطيب أبلغ الثلاثي بعدم الظهور في أي دعاية خاصة لأي من مرشحي الرئاسة بعد تكرار ظهورهم خلال المرحلة الماضية من الانتخابات لتدعيم مرسي.

وشدد نائب رئيس الأهلي علي أن الثلاثي ملتزم بتعاقده مع النادي الأهلي ويجب عليهم الالتزام بالبنود الخاصة بتعاقداتهم وأن ما يقومون به من دعاية لا يمثل النادي الأهلي وإنما يمثل وجهة نظرهم الشخصية فقط.

محاولات الخطيب إبعاد تريكة وخشبة وعامر عن الحرب الإنتخابية جاءت بعدما وجه البعض إنتقادات لأدارة الأهلي بسبب ترك الباب مفتوح على مصراعيه أمام الثلاثي بالتدخل في إنتخابات الرئاسة وهو أمر جديد على القلعة الحمراء ، التي إعتاد الجميع إبعادها عن مثل هذه الأمور السياسية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0