البدري يكشف: لماذا غاب معلول عن مواجهتي الداخلية وبتروجيت .. ومتى يعود

البدري يكشف: لماذا غاب معلول عن مواجهتي الداخلية وبتروجيت .. ومتى يعود

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سبب غياب علي معلول الظهير الأيسر التونسي للقلعة الحمراء عن مباراتي الدوري السابقتين أمام الداخلية وبتروج

الأهلي يستفسر من بيدفيست عن موعد مباراة الإياب
أجايي يغيب 3 أسابيع عن الأهلي
محمود طاهر يهنئ فريق الكرة بالفوز على القطن.. ويشيد بروح اللاعبين

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سبب غياب علي معلول الظهير الأيسر التونسي للقلعة الحمراء عن مباراتي الدوري السابقتين أمام الداخلية وبتروجيت.

الأهلي واجه الداخلية وبتروجيت بوجود صبري رحيل في الجبهة اليسرى للتشكيلة الأساسية بينما غاب علي معلول عن القائمة ليبدأ الحديث عن عدم وجود رغبة من الجهاز الفني للدفع باللاعب.

وخلال تصريحات إذاعية لمحطة “صراحة إف إم” التونسية مساء السبت تحدث البدري قائلاً “لم أكن بالمستوى الذي عاد إلينا به معلول بعد الإنتهاء من مباريات منتخب بلاده وأنضم لتدريبات الأهلي قبل مباراة الداخلية بيومين فقط”.

متابعاً “معلول لم يشارك في ثاني مباريات تونس أمام المغرب، في الوقت نفسه لدي ثنائي ممتاز في نفس المركز وهما صبري رحيل وحسين السيد وظهرا بمستوى جيد في التدريبات والمباريات الودية، أمر طبيعي أن أقوم بعملية التدوير بين اللاعبين ودفعت بصبري في المباراتين الأخيرتين”.

وواصل البدري حديثه “من المفترض أن لا أكشف عن هذا الأمر، ولكن أستعد للدفع بعلي معلول في التشكيل الأساسي للمباراة القادمة في الدوري أمام الإتحاد السكندري”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0