البدري: إصرار وخبرة لاعبي الأهلي «حسما» الفوز على «الجيش»

البدري: إصرار وخبرة لاعبي الأهلي «حسما» الفوز على «الجيش»

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الشكر للاعبي الفريق، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في الو

كدمة قوية لـ «نيدفيد» في مران الأهلي
البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير
تقسيمة قوية في مران الأهلي.. والرباعي يكتفي بالتسديد

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الشكر للاعبي الفريق، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في الوقت بدل الضائع، مما يدل على إصرارهم وعلى تفانيهم؛ من أجل الحصول على الثلاث نقاط، والحفاظ على فارق النقاط بين الأهلي وأقرب منافسيه.

وأضاف البدري أن هناك أخطاء دفاعية ظهرت في أداء الفريق خلال مباراة الجيش، لافتا إلى أن الجهاز الفني سيعمل على تلافيها خلال الأيام المقبلة.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن التغييرات التي أجراها خلال مباراة الجيش بمشاركة ميدو جابر ومؤمن زكريا وعمرو جمال، كانت مؤثرة ونجحت في حسم النتيجة لصالح الفريق، موضحا أن لاعبي الأهلي لديهم خبرات كبيرة وإصرار على تحقيق الفوز حتى الدقيقة الأخيرة.

وأكد البدري أن لقب الدوري لم يحسم حتى الآن، خصوصا أن الفريق لديه مباريات مهمة في الأيام المقبلة سيسعى للفوز بها؛ من أجل الاقتراب أكثر من لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، مضيفا أن الفريق سيبدأ استعداداته لمباراة زاناكو الزامبي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب مواجهة النصر للتعدين المقبلة بالدوري.

وختم البدري تصريحاته مؤكدا أن مشاركة الفريق في البطولة العربية، جاءت بعد مشاورات مع رئيس النادي، مؤكدا أنه يتفهم أهمية البطولة لمصر، وضرورة مشاركة الأهلي للمساهمة في نجاح البطولة التي تقام بعد غياب طويل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 2