البدرى يدرس جدياً تأجيل ملف المهاجم الأفريقى لـ”الشتاء”

حسام البدرى   استبعد الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة حسام البدرى، بنسبة كبيرة، ضم ملف مهاجم أجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري

احمد سامى الاهلى يفاوضنى و افضله عن الزمالك لهذة الاسباب
سيد عبد الحفيظ: أنتوي يصل القاهرة ويشارك في مران الأهلي غدا
الأهلي يتعادل مع الانتاج الحربي بفعل لجنة عصام عبد الفتاح
حسام البدرى
حسام البدرى

 

استبعد الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة حسام البدرى، بنسبة كبيرة، ضم ملف مهاجم أجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب ضيق الوقت، وعدم اقتناع البدرى بالمهاجمين الذين خضعوا لاختبار بالفريق خلال الأيام الماضية.

كان الجهاز الفنى قد صرف النظر عن الكاميرونى بياجا والنيجيرى أوقبونا لعدم الاقتناع بمستواهما، فيما مازال الغانى أنطوى يخضع للاختبار حاليا.

الجهاز الفنى اقترب من اتخاذ قرار نهائى بتأجيل ملف المهاجم الجديد لانتقالات يناير الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق سيُسافر للكونغو الخميس المقبل لمواجهة مازيمبى الأحد المقبل فى البطولة الأفريقية، وسيعود للقاهرة 3 سبتمبر المقبل، أى قبل 3 أيام فقط من غلق باب القيد المحلى، وهى فترة ليست كافية لاختيار مهاجم مُتميز.

ويبحث الأهلى عن مهاجم أجنبى لتدعيم صفوفه محلياً بعد غلق باب القيد الأفريقى، ويضم الفريق حاليا ثلاثة أجانب هم: البرازيل جونيور والسنغالى دومينيك والإيفوارى أوسو كونان، وتشير الدلائل إلى أن التعاقد مع مهاجم جديد سيكون على حساب جونيور لكثرة إصاباته.

مصدر فى النادى، قال لـ”اليوم السابع”، إن التعاقد مع مهاجم أجنبى خلال الأيام القليلة المقبلة يُعنى أن النادى سيكون مُضطرا للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب الحاليين مجانا أو تسويقه بمبلغ مالى ضئيل للغاية، وهو ما يُعد إهدارا للمال العام، لاسيما أن جونيور أقرب المرشحين للرحيل، كلّف الأهلى 650 ألف يورو لنادى نافال البرتغالى، بخلاف 400 ألف دولار يحصل عليها اللاعب كل موسم.

وتابع المصدر، من الأفضل تأجيل ضم مهاجم أجنبى على حساب جونيور لحين تسويق الأخير بشكل يمنع تلك الخسارة المالية الكبيرة، موضحاً أن الأسباب السابقة دفعت الجهاز الفنى للتفكير بجدية فى إغلاق هذا الملف حاليا، وتوجيه الشكر للغانى أنطوى.

من جانبه، اعترف البدرى بصعوبة ضم مهاجم أجنبى خلال الانتقالات الصيفية الحالية لضيق الوقت، ورفض الكشف عن تفاصيل، مُكتفيا بالتعليق قائلا، الوقت ضيق فعلا لضم مهاجم أجنبى، وسنحسم الأيام القليلة المقبلة هذا الجدل بشكل نهائى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0