الاهلى يدخل فى مفاوضات مكثفة لضم الننى

  في سرية تامة وتكتم شديد علي الصفقة بدأ النادي الأهلي مفاوضاته الساخنة مع محمد النني نجم منتخب مصر الأولمبي ونادي المقاولون العرب لضمه إلي صف

موقف علي معلول من مباراتي صنداونز و نهضة بركان
تأجيل و نقل قمة الأهلي مع الزمالك الى برج العرب
الأهلي في الصحف اليوم: الأحد 2-4-2017

 

في سرية تامة وتكتم شديد علي الصفقة بدأ النادي الأهلي مفاوضاته الساخنة مع محمد النني نجم منتخب مصر الأولمبي ونادي المقاولون العرب لضمه إلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك بعد ترحيب اللاعب بالانضمام للأهلي.

 

وذلك ياتى  بعدما رفض اللاعب رسميا العرض الذي قدمه نادي الزمالك للاعب لضمه إلي صفوفه. وتمسك ياستكمال عقده مع المقاولون العرب. والذي يمتد حتي عام 2015.

 

وقال صحيفة الجمهورية ” أن الأهلي سيقوم بشراء عقد اللاعب من ناديه مع دفع مبلغ مالي إضافة إلي التخلي عن بعض اللاعبين المعارين للعب في صفوف المقاولون العرب.

 

ويسعي الأهلي لتقليل المبلغ المالي الذي يطلبه المقاولون العرب والذي يبلغ 8 ملايين جنيه في الوقت الذي يرفض فيه مسئولو القلعة الحمراء دفع هذا المبلغ الكبير في لاعب. وتحديدا خلال الوقت الحالي.

 

ويسعي مسئولو القلعة الحمراء لتوقيع اللاعب علي استمارات الانضمام للفريق قبل انطلاق أولمبياد لندن خاصة وأن فرص احتراف اللاعب ستتزايد في حال نجح المنتخب المصري في تحقيق نتائج طيبة خاصة وأن النني أحد الأعمدة الاساسية في صفوف المنتخب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0