الإسماعيلي يرفض ترحيل مباراة الأهلي إلى موعد آخر

قال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى و المشرف على الفريق إن النادى يرفض ترحيل مباراة الاهلى إلى موعد آخر. و أضاف عبد المسيح   "نرفض عدم

أبو تريكة فى السعودية لأداء العمرة
الأهلي يلاقي أهلي دبي و الكويت الكويتى نهاية مايو
جماهير الأهلي تهمس في أذن صالح جمعة “كل الطرق تقود إلى التألق”
undefined

قال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى و المشرف على الفريق إن النادى يرفض ترحيل مباراة الاهلى إلى موعد آخر.

و أضاف عبد المسيح   “نرفض عدم إقامة مباراة الأهلى في موعدها ، فنحن لا نريد أن يختار أي نادى المباراة التي أقر اتحاد الكرة بتوقيع العقوبة فيها”.

و كان اتحاد الكرة قد أعلن إقامة مباراة الأهلى و الإسماعيلى فى المرحلة السابعة يوم 19 نوفمبر بدون جمهور .

و أشار عبد المسيح إلى أن الإسماعيلى لن يمتنع عن اللعب ، و لكنه يريد الحفاظ على تكافؤ الفرص .

على جانب آخر، أكد عضو مجلس الإداره إلى ان النادي مستعد لدفع الغرامه التى اقرها الاتحاد الدولى ( الفيفا ) عليه للفرنسى باتريس نوفو المدير الفنى السابق.

و سيكون امام الدراويش فرصه حتى نهاية نوفمبر لدفع الغرامة قبل أن يتم تحويل القضية إلى لجنة الانضباط ، و التي ستوقع عقوبة خصم النقاط أو هبوط الفريق.

من ناحية أخرى، يخضع عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي لعلاج مكثف للحاق بمباراة الأهلى .

و يعانى السولية من شد في العضلة الأمامية و من المقرر ان يغيب نحو ثلاثة أسابيع غير ان إدارة الإسماعيلي قررت علاج اللاعب باستخدام احدى الاجهزة المتقدمة و التي ستختصر فترة غيابه .

تعليق الموقع

منهم لله اللى عرضوا النادى لخسارة جماهيره و مدخولاته المالية فى مباراة بمثل هذه الأهمية و كفاية بقى حرام عليكم  و منهم لله

اللى بيجيبوا الشماريخ و اللى بيولعوا الشماريخ مش كفاية خرجنا من بطولة افريقيا بسبب مباراة الوداد و الشماريخ التافهة التى بلا قيمة و التى يطلقها محموعة من البلطجية يطلقونها بلا حساب .

اللى بيحب الأهلى يخلص قصة الشماريخ دى لو سمحتم و شكرا للجميع  و محدش يزعل منى بس مش متصور ان الأهلى يخسر جماهيره فى هذه المباراة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1