الأوليمبية المصرية تكشف عن حلول لمشاركة لاعبي الأهلي في الاوليمبياد

الأوليمبية المصرية تكشف عن حلول لمشاركة لاعبي الأهلي في الاوليمبياد

خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "كيك أوف" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية : "نحن على تواصل دائم

سبب توقف قناة النادي الأهلي اليوم
خالد بيبو : فيه لاعيبة زي عدمها في الأهلي
تشكيل النادي الأهلي المتوقع في لقاء القطن الحاسم 

خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “كيك أوف” المذاع عبر محطة راديو “أون سبورت”، قال شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية : “نحن على تواصل دائم مع اتحاد الكرة و شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي بشأن موعد سفر البعثة إلى طوكيو”.

وأضاف: “غريب جهز قائمة المنتخب بالكامل وكل الخيارات المتاحة، وننتظر موافقة اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة للأولمبياد على تأجيل السفر إلى 18 يوليو والوصول يوم 19 بدلا من السفر يوم 16 من الشهر ذاته”.

وتابع: “ننتظر صدور القرار اليوم الخميس أو غدًا على أقصى تقدير، وأعتقد أن هناك اتجاه للموافقة”.

وبسؤاله عن إمكانية تجهيز طائرة خاصة لنقل لاعبي الأهلي من المغرب إلى طوكيو مباشرة -في حال تم رفض تأجيل موعد السفر-، أجاب: “هناك إمكانية بكل تأكيد، تم مناقشة الأمر مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، ونحن كلجنة أولمبية أجلنا حسم بعض الأمور لحين صدور القرار النهائي ثم دراسة الموقف مع اتحاد الكرة”.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تواصل بين الأهلي والمنتخب الأولمبي للتنسيق بشأن موعد وكيفية انضمام لاعبي الفريق الأحمر إلى بعثة الفراعنة التي ستشارك في بطولة الالعاب الأولمبية بطوكيو.

جدير بالذكر أن قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في الأولمبياد سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي غدًا الجمعة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0