الأهلي يوضح : الجبلاية ضد القلعة الحمراء على طول الخط

الأهلي يوضح : الجبلاية ضد القلعة الحمراء على طول الخط

بعدما اهدت لجنة الحكام 17 نقطة كاملة كانت كفيلة بحسم بطولة الدوري الممتاز في الوقت الحالي و قبل خوض الدور الثاني كاملا تقريبا بالنسبة لفريق النادي الأ

سعد سمير وقع على التجديد للنادي الأهلي في هدوء تام
كرة السلة : الأهلي يفرم المختلط لثالث مرة في شهرين
حسام حسن يدعو اعضاء الأهلي لانتخاب محمود طاهر

بعدما اهدت لجنة الحكام 17 نقطة كاملة كانت كفيلة بحسم بطولة الدوري الممتاز في الوقت الحالي و قبل خوض الدور الثاني كاملا تقريبا بالنسبة لفريق النادي الأهلي و ذلك باخطاء تحكيمية غريبة حتى الأمس في ظل وجود الفار

اخيرا أبدت إدارة الأهلي غضبها الشديد من قرار إتحاد الكره المصري الأخير بالإصرار على خوض الفريق مباراة انبي في كأس مصر دون وجود لاعبيه المحترفين، بعد قرار تأجيل مباراتي البنك الأهلي وأسوان في الدوري، دون التطرق لمباراة إنبي في كأس مصر.

و قال مصدر بالأهلي  أن الأمر وصل لمرحلة غير عاديه من الظلم الذي يتعرض له فريق الكرة من قبل الجبلاية في الموسم الحالي.

و أضاف  “ما هو المطلوب فعلياً من كل ذلك..8 أمور تكشف مدي الظلم الذي نتعرض له الموسم الحالي.. أولا مجاملات تحكيمية للمنافسين، وثانيا ظلم تحكيمي واضح لنا والأول والثاني لدينا مقاطع فيديو موثقة من مباريات الدوري تدل علي صحة كلامنا، وثالثا طلبنا بحكام أجانب لمبارياتنا ويتم رفضه”.

و أوضح :” رابعاً تم اجبارنا على لعب 8 مباريات بالدوري في 22 يوم وهو ضغط هائل لم يتعرض له أي فريق في العالم و تسبب ذلك في إصابة عدد كبير من لاعبينا وخسرنا 10 نقاط كاملة في صراع المنافسة على المسابقة، بات يقين لدي البعض بان هناك محاولات لتوجيه المسابقة وحرماننا من المنافسة”.

و تابع:” خامساً لم يتوقف الأمر عند كل هذا، بل وصلنا الى ما هو أبعد، اللجنة الثلاثية المكلفة بقرار من الإتحاد الدولي لكرة القدم بإدارة شئون الجبلاية اعلنت في تعديلات جدول مسابقة الدوري التي لا تنتهي موعد مباراة الفريق الأحمر مع يوم 18 مايو أي قبل مواجهة صنداونز ب4 ايام فقط و لذلك طلبنا بخوضها فترة إولمبياد طوكيو مع حرماننا من مشاركة لاعبينا الذين سيكونون مع المنتخب الإوليمبي هناك خاصة أن مواجهة بطل جنوب أفريقيا صعبة جدا في دوري الأبطال”.

و استمر “الأدهى أن اللجنة الثلاثية وضعت مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري يوم 25 مايو الجاري، أي اليوم و هو المفترض أن يعود الأهلي من جنوب أفريقيا أمس ويلعب اليوم ويسافر غداً ليلعب بعد أقل من 48 ساعة مع نهضة بركان علي لقب السوبر الأفريقي، هل هذا معقول ان تفعل ذلك بلاعبين تمثل الفريق الوحيد الذي يمثل مصر قارياً”.

و قال:”سادساً، تم وضع جدول مضغوط من جديد وبات الهدف معروف وواضح من كل هذا، من المفترض ان نواجحه البنك الأهلي 1 يونيو بالدوري ثم انبي 4 يونيو بكأس مصر واسوان في اسوان يوم 7 يونيو، وافقنا رغم أننا لم نفعل شيئاً يستحق كل هذا”.

و شدد “تلقينا 4 مراسلات من إتحادات الكرة في المغرب وتونس والكونغو ومالي لإستدعاء لاعبيهم بدر بانون وعلي معلول ووالتر بواليا واليو ديانج للاجندة الدولية في الفترة من 1-11 يونيو وهى لائحة معروفة أن لا تلعب أي مباراة في تلك الفترة اذا زاد العدد عن إستدعاء لاعبين”.

و أضاف “اللجنة الثلاثية قررت أن يكون الضحية هو فريق الأهلي دون أي ذنب، أعلنت عن تعديل جديد للدوري بحيث يتم تاجيل مواجهتي البنك الأهلي واسوان للعبهم في فترة مشاركة المنتخب الإوليمبي بإولمبياد طوكيو، بمعني انني اشارك دون وجود عدد كبير من لاعبينا دون أي سبب و هل هذا هو تكافؤ الفرص؟”.

و أشار “الأمر وصل الى ما هو بعد، يجب أن نواجه انبي في كأس مصر دون وجود الرباعي المحترف اليو ديانج ومعلول وبانون وبواليا، الزمالك سيواجه الإسماعيلي بكامل لاعبيه المحترفين و الأجانب، هل هذا تكافؤ فرص أم رغبة في توجيه بطولات بعينها؟”.

و أوضح “سابعاً تلقينا خطاب بأن مباراة السوبر المصري يوم 1 يوليو مع طلائع الجيش ثم تم وضع بيراميدز يوم 2 يوليو بالدوري وتم تأجيل مواجهة السوبر الاولى، ماذا نفعل وكيف نتعامل مع كل تلك المعطيات”.

و تابع:” ثامنا، هناك ازمة أخرى، أيضاً..إتحاد الكرة أصدر عقوبات بإيقاف عدد من اللاعبين بسبب فيديو تم الإساءه فيه لرموز الأهلي والنادي نفسه لا نفهم كيف تكون انتهت العقوبة وتمت مشاركة سيف فاروق جعفر في مباراة للفريق الأول رغم أن المرحلة السنية التي حدثت خلالها الازمة لم تقام فيها أي مباراة واحده لذا قمنا بأرسال مذكرة لإتحاد الكرة نطالب فيها بتنفيذ اللوائح والقواعد المنظمة للمسابقات المختلفة”.

و اختتم ” السبب التاسع أن تأجيل مباراة فريق الناشئين مواليد 1999 هو أمر يثير الضحك الشديد ولا نعرف مصدر الأمر في ظل خطابات عديدة من إتحاد الكرة بغقامة المباراة الفاصلة مع الزمالك يوم الأربعاء المقبل حتي أنهم طلبوا تحديد اسماء الذين سيحضرون المباراة ثم خطاب في الرابعة من مساء أمس يخرطنا بإيقاف مدرب فريق 1999 عمرو انور ولاعبين بالفريق وبعدها بساعتين تلقينا خطاب بتأجيل المباراة، هل هذا منطقي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0