الأهلي يلاقي أهلي دبي و الكويت الكويتى نهاية مايو

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي في إجتماعها غدا قرار تقديم إلتماس للإتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " من أجل رفع عقوبة حرمان الأهلي من جما

نجيب يغيب شهراً عن الأهلى بسبب “الأمامية”
مؤمن زكريا ينتظم في مران الأهلي
تصريحات موسيماني قبل لقاء صنداونز غدا
تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي في إجتماعها غدا قرار تقديم إلتماس للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” من أجل رفع عقوبة حرمان الأهلي من جماهيره في أول مبارياته في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

و كان الكاف قد وقع عقوبة على الأهلي بحرمانه من حضور جماهيره في أول مبارياته في مرحلة المجموعات من البطولة الإفريقية بسبب إشعال جماهيره الشماريخ في مباراة الإياب من دور الـ16 أمام زيسكو الزامبي ، و إصابة موانزا مدافع بطل زامبيا بسبب سقوط شمروخ عليه .


و لكن قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن إجتماع لجنة الكرة غدا سيحسم أمر تقديم إلتماس للكاف من أجل رفع العقوبة أم لا .


و عن أحوال فريق الكرة ، قال عبد الحفيظ أن فريق الكرة بالنادي الأهلي يستعد للسفر للكويت أثناء فترة توقف الدوري نهاية الشهر الجاري لخوض مباراة أمام الكويت الكويتي يوم 27 أبريل الجاري في تأبين رجل الأعمال الكويتي الراحل ناصر الخرافي .


و بعدها ستتجه بعثة الفريق للإمارات لخوض لقاء أمام أهلي دبي في 30 أبريل ، و إن كان لم يحسم أمر هذا اللقاء الودي بشكل نهائي .


و أكد مدير الكرة أن الأهلي سيحصل على عائد مادي جيد نظير مشاركته في هاتين المباراتين .


و عن محاولات الإتحاد المصري لكرة القدم لإعادة مسابقة كأس مصر للحياة ، قال عبد الحفيظ أن موقف إدارة الأهلي تغير من إمكانية إقامة المسابقة ، و بدلا من الرفض توافق الإدارة حاليا على عودة المسابقة بعد نهاية الموسم .

 

AhlyNews.com

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0