الأهلي يكتسح الهلال السعودي و يحقق برونزية المونديال…. ارقام قياسية حققها المارد الأحمر اليوم

الأهلي يكتسح الهلال السعودي و يحقق برونزية المونديال…. ارقام قياسية حققها المارد الأحمر اليوم

شهد كأس العالم للأندية اليوم مواجهة مرتقبة بين فريقي الأهلي المصري و الهلال السعودي ، في مباراة علي المركز الثالث و الميدالية البرونزية في المونديال .

الأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة
تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة
أبو تريكة: ميسي يستحق الكرة الذهبية السادسة

شهد كأس العالم للأندية اليوم مواجهة مرتقبة بين فريقي الأهلي المصري و الهلال السعودي ، في مباراة علي المركز الثالث و الميدالية البرونزية في المونديال . و كان الجميع ينتظر المواجهة بين بطل آسيا و بطل افريقيا ، حيث كان يسعي الأهلي الحفاظ علي الميدالية البرونزية ، و التي كان قد حققها العام الماضي أمام فريق بالميراس بطل امريكا الجنوبيه .

 

و اكتسح الأهلي الهلال في جميع أصعدة المباراة ، حيث فاز الاهلي برباعية نظيفة ، و استحوذ علي المباراة بشكل تام ، كما أهدر الفريق العديد من الكرات و الفرص الخطيرة ، فكان من الممكن أن تزيد النتيجة أكثر .

 

و بفوزه اليوم ، يوسع الأهلي صدارته كأكثر فرق افريقيا حصولا علي ميداليات في كأس العالم للأندية ، حيث حصل الأهلي علي ثلاث ميداليات برونزية ،و هو إنجاز لم يصل إليه أي فريق أفريقي آخر، حيث أنه كعدد، قد حصل كلٌ من الرجاء و مازيمبي علي ميدالية فضية واحدة فقط ، مما يجعل الأهلي اكثر فرق افريقيا فوزا بالميداليات في كأس العالم للأندية .

 

و أصبح النادي الأهلي هو ثاني أكثر الفرق فوزا بالمباريات في كأس العالم بالأندية بعد فريق ريال مدريد الإسباني . كما أن فوز الأهلي الكبير يعتبر من أكبر النتائج في تاريخ البطولة .

 

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0