الأهلي يكتسح الهلال السعودي و يحقق برونزية المونديال…. ارقام قياسية حققها المارد الأحمر اليوم

الأهلي يكتسح الهلال السعودي و يحقق برونزية المونديال…. ارقام قياسية حققها المارد الأحمر اليوم

شهد كأس العالم للأندية اليوم مواجهة مرتقبة بين فريقي الأهلي المصري و الهلال السعودي ، في مباراة علي المركز الثالث و الميدالية البرونزية في المونديال .

موعد عودة الدوري المصري …. و الأهلي يستعد للتدريبات
تقرير مراقب المباراة ينقذ الأهلى وبيراميدز من العقوبات
على طريقة الشيخ وأنطوى.. ميدو جابر “رايح جاى بين الأهلى والمقاصة”

شهد كأس العالم للأندية اليوم مواجهة مرتقبة بين فريقي الأهلي المصري و الهلال السعودي ، في مباراة علي المركز الثالث و الميدالية البرونزية في المونديال . و كان الجميع ينتظر المواجهة بين بطل آسيا و بطل افريقيا ، حيث كان يسعي الأهلي الحفاظ علي الميدالية البرونزية ، و التي كان قد حققها العام الماضي أمام فريق بالميراس بطل امريكا الجنوبيه .

 

و اكتسح الأهلي الهلال في جميع أصعدة المباراة ، حيث فاز الاهلي برباعية نظيفة ، و استحوذ علي المباراة بشكل تام ، كما أهدر الفريق العديد من الكرات و الفرص الخطيرة ، فكان من الممكن أن تزيد النتيجة أكثر .

 

و بفوزه اليوم ، يوسع الأهلي صدارته كأكثر فرق افريقيا حصولا علي ميداليات في كأس العالم للأندية ، حيث حصل الأهلي علي ثلاث ميداليات برونزية ،و هو إنجاز لم يصل إليه أي فريق أفريقي آخر، حيث أنه كعدد، قد حصل كلٌ من الرجاء و مازيمبي علي ميدالية فضية واحدة فقط ، مما يجعل الأهلي اكثر فرق افريقيا فوزا بالميداليات في كأس العالم للأندية .

 

و أصبح النادي الأهلي هو ثاني أكثر الفرق فوزا بالمباريات في كأس العالم بالأندية بعد فريق ريال مدريد الإسباني . كما أن فوز الأهلي الكبير يعتبر من أكبر النتائج في تاريخ البطولة .

 

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0