الأهلي يفوز بالدوري العام و لا عزاء لبتوع البليلة

الأهلي يفوز بالدوري العام و لا عزاء لبتوع البليلة

الأهلي يفوز بالدوري العام رغم اخحلام و تصريحات بتوع البليلة قائمة بتوع البليلة مرتشي مقهور ابن مرتشي مقهور الكبير ابن مرتشي مقهور الصغير رضا عبد

النجم يستعيد خدمات قائده أمام الزمالك
مدربي مباريات الأهلي و المختلط المتبقية في الدوري
بعد قرار غريب من الاتحاد المغربي…اجتماع استثنائي للكاف

الأهلي يفوز بالدوري العام رغم اخحلام و تصريحات بتوع البليلة

قائمة بتوع البليلة

مرتشي مقهور

ابن مرتشي مقهور الكبير

ابن مرتشي مقهور الصغير

رضا عبد العال الذي توقع الأهلي ثالثا لبطولة الدوري العام

جمال عبد الحميد اللي قال ابقى مابفهمش في الكورة لو الأهلي فاز بالدوري

و قائمة طويلة من بياعين البليلة و المقهورين مع كامل الاحترام لكل بياعين البليلة الحقيقيين

حصد الاهلي البطولة بعد موسم ماراثوني صعب توقف كثيراً وبعد منافسة شرسة مع الزمالك وعاني فيه الاهلي كثيراً بسبب الإصابات ، وشهدت المباراة تألق واضح من حسين الشحات صاحب الهدفين الثاني والثالث.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي ، محمد هاني – أيمن أشرف – رامي ربيعة – علي معلول، حمدي فتحي – عمرو السولية – وليد سليمان – حسين الشحات – رمضان صبحي ووليد أزارو

فيما ضم تشكيل المقاولون العرب ، كلاً من : محمود أبو السعود ، احمد شيمى – فاروقا – محمد سمير – حسن الشامى ، عبد العزيز موسى – محمد سوسته – محمد مجلى – لويس ادواردو ، محمد طلعت وسيف الجزيرى.

بدأ الاهلي المباراة بنشاط ملحوظ باحثاً عن هدف مُبكر حيث شغط الأحمر عن طريق محمد هاني من الجبهة اليمنى وأيمن أشرف من الناحية اليسرى وكذلك عن طريق إختراقات رمضان صبحي ووليد سليمان .

في المقابل ، لعب المقاولون العرب بطريقة دفاعية مُحكمة وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الاهلي ولم يترك الكرة تصل لوليد أزارو وإعتمد ذئاب الجبل على الهجمات المرتدة.

تسديدة قوية من السولية

سدد عمرو السولية الكرة في الدقيقة العاشرة بعدما وصلته من عرضية عن طريق الشحات ومدافع المقاولون لكن الكرة مرت بجوار القائم بسنتيمرات.

وكادت الدقيقة 18 تشهد هدف أول للأهلي بعدما حدثت “دربكة” في منطقة  دفاع المقاولون ووصلت الكرة إلى لاعبي الاهلي  ومرر الشحات كرة إلى رمضان صبحي لكن الأخير تباطئ في التسديد ليتدخل لاعبو المقاولون وينقذون الموقف.

واصل الاهلي سيطرته على المباراة ويحتسب الحكم محمد عادل ضربة حرة مباشرة سددها وليد سليمان وأرتدت في الحائط لتصل إلى على معلول الذى يُسدد الكرة في شباك محمود أبوالسعود في الدقيقة 26.

لم يتراجع الاهلي بعد هدف معلول وواصل سيطرته على اللقاء ومرر محمد هاني كرة رائعة من ناحية اليمين لحسين الشحات الذى لعب كرة رائعة لكن محمود أبو السعود حارس المقاولون أنقذها ببراعة.

رمضان صبحي قاد هجمة عنترية من ناحية اليسار وراوغ أكثر من لاعب بالمقاولون العرب لكن دفاع الذئاب ينقذ الموقف في النهاية بسبب “أنانية” رمضان.

رد المقاولون بهجمة خطرة على الاهلي لم يحسن لاعبو الذئاب التعامل معها وأشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب المقاولون لويس إدواردو للخشونة مع رمضان صبحي.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول سيطرة حمراء وأهدر رامي ربيعة وأزارو فرص للتسجيل كما ضغط المقاولون العرب قبل أن يطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الاحمر بهدف معلول.

الشوط الثاني

جاءت إنطلاقة الشوط الثاني حماسية من جانب الفريقين وسدد حسين الشحات ضربة حرة مباشرة قوية تصدى لها محمود ابوالسعود.

لعب ربيعة رمضان أكثر من كرة خطرة على مرمى المقاولون وشكّلت الهجمات المرتدة للمقاولون خطوة على مرمى محمد الشناوي.

وأجرى لاسارتي أول تغييراته بنزول صالح جمعة بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 56 ، ونشط أداء الاهلي بنزول صالح جمعة بشكل واضح.

حسين الشحات يُسجل هدف الاهلي الثاني في الدقيقة 64  من جملة رائعة حيث مرر رمضان صبحي كرة جيدة إلى صالح جمعة الذى لعبها بطريقة رائعة للشحات الذى سددها بطريقة رائعة في شباك المقاولون.

واصل الاهلي سيطرته على اللقاء وسجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة 72،

ودفع لاسارتي بجونيور أجاي بدلاً من حسين الشحات،وشارك حسام عاشور في الدقائق الأخيرة وضغط الاهلي بقوة في الدقائق الاخيرة لتسجيل هدف رابع وأهدر أزار فرصة هدف رابع مُحقق  لكن المقاولون سجل هدف شرفي عن طريق سيف الجزيري ويتوّج المارد الأحمر بطلاً للدوري للمرة الـ41 للدوري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0