الأهلي يعلن خطوات تجديد الثلاثي معلول السولية محسن

الأهلي يعلن خطوات تجديد الثلاثي معلول السولية محسن

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن الأيام المقبلة سوف تشهد مفاوضات مكثفة لتمديد عقود لاعب الوسط عمرو السولية ومهاجم الفريق صلاح محسن إلى جانب وجود رغبة لتمدي

كيف تشتري تذاكر مباراة الأهلي و صنداونز ؟
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧
صور اخر مران النادى الاهلى قبل مواجهة المقاولون

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن الأيام المقبلة سوف تشهد مفاوضات مكثفة لتمديد عقود لاعب الوسط عمرو السولية ومهاجم الفريق صلاح محسن إلى جانب وجود رغبة لتمديد عقد التونسي الدولي علي معلول.

و أضاف المصدر :”سنبدأ في الحديث مع عمرو السولية و صلاح محسن خلال الساعات المقبلة، ننتظر فقط عودة محمود الخطيب رئيس النادي من دبي لحسم الأمور”.

و تابع :”هناك تقدير لهم و هم يعرفون ذلك، وهناك رغبة ملحة في توفير أقصى عناصر الأمان للفريق، لذلك نريد تمديد عقود اللاعبين مبكرًا ونعدلها من الناحية المادية بما يتناسب مع القيمة الفنية الحالية”.

و عن موقف الدولي التونسي علي معلول، رد المصدر :”موقف معلول مختلف بسبب سفره للانضمام لمنتخب بلاده في معسكر مغلق، معلول سيغادر لمعسكر منتخب بلاده و ربما لا يعود للقاهرة على أن ينضم لبعثة الأهلي في تونس من أجل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

و واصل :”لدينا رغبة أكيدة في تمديد تعاقد معلول، ولكن حين يعود للقاهرة سيتم التفاوض مع وكيله واللاعب لتمديد تعاقده، ول كن هناك مساحة زمنية كافية من الوقت فيتبقى عام كامل في تعاقده”.

و أشار  إلى أن سبب تأجيل التفاوض مع الثلاثي على التجديد يأتي بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

و أنهى  قائلاً :”علاقة اللاعبين بالإدارة قائمة على الاحترام والتقدير، لن نذهب بعيدًا لننظر موقف اللاعبين تجاه محمود الخطيب خلال مراسم تسليم كأس السوبر الأفريقي وتطويق عنقه بالميداليات”.

و من المقرر أن ينتهي عقود الثلاثي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك رغبة من جانب لجنة الكرة حول تجديد عقود الثلاثي في الفترة المقبلة.

و كانت تقارير صحفية تونسية وتحديدًا “إذاعة موزاييك” التونسية، كشفت أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع معلول على تجديد عقده حيث سيحصل الدولي التونسي على راتب سنوي يقدر بمليون وربع دولار.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0