الأهلي يحقق رقم مميز جدا في مجموعات دوري ابطال افريقيا

الأهلي يحقق رقم مميز جدا في مجموعات دوري ابطال افريقيا

حقق قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك رقماً مميزاً في دوري أبطال أفريقيا رغم خروج الأخير من دور المجموعات في المسابقة القارية حيث أكد الاتحاد الافري

استبعاد معلول من قائمة الأهلي من اجل لقاء سموحة
الأهلى ينعى “حنفى ياقوت”
بعد مؤتمر صفقة الأرن : ايقاف المختلط عن التعاقد في فترتي قيد

حقق قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك رقماً مميزاً في دوري أبطال أفريقيا رغم خروج الأخير من دور المجموعات في المسابقة القارية حيث أكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن الثنائي هما الأكثر تسديداً على المرمى.

وأوضح الكاف أن النادي الأهلي تصدر قائمة الأندية الأكثر تسديداً على المرمى بواقع 33 كرة على مرمى المنافسين، بفارق تسديدتين عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي قام بالتسديد 31 مرة متفوقاً على صاحب المركز الثالث نادي صن داونز الجنوب افريقي.

و ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حل ثالثاً في ترتيب المجموعة الرابعة لصالح ناديي الترجي التونسي المتصدر ووصيفه مولودية الجزائر الذي استطاع التعادل في المباراة الختامية للمجموعة وحصل على بطاقة التأهل.

بينما تأهل النادي الأهلي كوصيف للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا بعدما استطاع تسجيل 11 نقطة في المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني الذي حسم الأمر لصالحه في المجموعة.

ارقام الأهلي والزمالك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0