الأهلي يتأهل ثانيا بعد التعادل مع الهلال السوداني

الأهلي يتأهل ثانيا بعد التعادل مع الهلال السوداني

السؤال الآن هل الغى الحكم المباراة ما بين الهلال و الأهلي بعد كل هذا الشغب الجماهيري و بعد الاعتداء على الحكم ؟ المشكلة كما نلح منذ خروج احمد حجازي

اسباب موافقة انبي على عرض الأهلي لشراء حمدي فتحي
لاعبو الأهلي .. من برج العرب إلى “سيارة” المنتخب
موقف اجايي من قائمة النادي الأهلي في البطولة العربية

السؤال الآن هل الغى الحكم المباراة ما بين الهلال و الأهلي بعد كل هذا الشغب الجماهيري و بعد الاعتداء على الحكم ؟

المشكلة كما نلح منذ خروج احمد حجازي من النادي الأهلي هي في الدفاع دفاع الأهلي يحتاج الى ترميم عاجل و ضاعت الفرصة للأسف في انتقالات الشتاء و ربنا يستر من مباريات الأدوار القادمة و دفاع الأهلي في المباريات القادمة

و الى متى يستمر مهاجمو الأهلي في اهدار الأهداف بهذا الشكل و حتى كهربا  مارس الهواية بشكل غريب

و

نجح الأهلي في الاستحواذ على الكرة في الدقائق الأولى من اللقاء مع الاعتماد على الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء لكن بدون الوصول بخطورة كبيرة إلى حارس المرمى السوداني.

وحصل صامويل ميرغني لاعب الهلال على بطاقة صفراء بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المواجهة، قبل أن يتدخل أيمن أشرف على الحارس جمال سالم في كرة عرضية، ليحصل هو الآخر على بطاقة في الدقيقة الخامسة.

وحاول الأهلي تهديد مرمى الهلال في الدقيقة 23 بعدما تلقى مروان محسن كرة بينية ليطلق تصويبة قوية ولكنها مرت أعلى العارضة السودانية، لتضيع فرصة هدف أول لصالح الأحمر.

وجاءت الدقيقة 29 بالبطاقة الصفراء الثانية لصالح الأهلي والتي حصل عليها أليو ديانج بعد تدخل قوي في وسط الملعب، قبل ثلاث دقائق من البطاقة الثانية أيضًا للهلال والتي حصل عليها نصر الدين عمر بعد تدخل قوي على أيمن أشرف.

وحول أفشة الخطأ الذي حصل عليه أيمن أشرف إلى داخل منطقة الجزاء لتمر من دفاع الهلال والحارس قبل أن تصل إلى رأس رامي ربيعة الذي لعبها أعلى العارضة في الدقيقة 33.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، أظهر رضوان جيد حكم المباراة البطاقة الصفراء الثالثة للهلال، حصل عليها سليم برشاوي بعد تدخل قوي على عمرو السولية في وسط الملعب.

وأدرك الأهلي الهدف الأول في المباراة بعد مرور 48 دقيقة بعد كرة عرضية عالية من السولية إلى حسين الشحات الذي مرر الكرة عرضية أرضية من لمسة واحدة نحو محمد مجدي “أفشة” ليصوبها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وأجرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أولى التبديلات خلال اللقاء بعدما قرر الدفع بوليد سليمان بدلًا من أفشة في الدقيقة 68.

وجاءت الدقيقة 74 بأحداث شغب جماهيري من مشجعي الهلال الذي قاموا بإلقاء الزجاجات نحو أرض الملعب وعلى مقاعد بدلاء الأهلي، مع اقتحام أحدهم لأرض الملعب ولكن الأمن السوداني تدخل للإمساك به وأبعاده للخارج.

ودخلت قوات الأمن السودانية إلى ملعب المباراة لتحيط بطاقم الحكام ولاعبي الفريقين في دائرة المنتصف، في ظل اقتحام مشجع آخر للملعب لمحاولة الاعتداء على الحكم، وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الهلال.

وبعد مرور 10 دقائق كاملة، انسحبت قوات الأمن من الملعب ليطالب الحكم المغربي، لاعبي الفريقين، باستئناف المباراة بشكل طبيعي بعد هدوء الجماهير السودانية.

ودخل كهربا إلى ملعب المباراة في الدقيقة 86 بدلًا من أجايي، ليحصل في الدقيقة 88 على تمريرة طولية خلف الدفاع ليراوغ حارس المرمى وينطلق نحو منطقة الجزاء، لكنه صوب الكرة في الشباك الخارجية.

وحصل كهربا على الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تصويبة قوية في أقصى الزاوية اليسرى لكن الحارس السوداني أبعدها إلى ركنية في الدقيقة 90، والتي شهدت الدفع بأليو بادجي بدلًا من مروان محسن.

وأدرك عبد الرزاق عمر هدف التعادل للهلال في الدقيقة 90+5 بعد كرة عرضية سقطت داخل منطقة جزاء وسط غياب تام من مدافعي الأهلي المتكتلون حول الكرة، ليصوبها اللاعب السوداني سهولة في شباك الشناوي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0