الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام «الجيش»

الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام «الجيش»

يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في الساعة السابعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري. تاريخ مواجهات الأ

«سعد» و«مسعد» يغيبان عن المران بإذن مدير الكرة
عبدالله السعيد يبدأ الجري حول الملعب
الأهلي يتدرب بدون راحة

يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في الساعة السابعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي والجيش في الدوري يشير إلى تفوق أحمر، فخلال 20 مباراة جمعت الفريقين، تمكن الأحمر من تحقيق 16 فوزًا، بينما سيطر التعادل على 4 لقاءات ولم تنته أي مباراة بخسارة الأهلي.

سجل الأهلي في شباك الجيش 43 هدفًا في مسابقة الدوري، بينما استقبلت الشباك الحمراء 9 أهداف.

يعد عماد متعب هو الهداف التاريخي لمواجهات الأهلي والجيش في الدوري برصيد 7 أهداف، ويليه محمد أبوتريكة في المركز الثاني بـ6 أهداف.

التقى الأهلي والجيش مرة واحدة في الموسم الحالي خلال مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها مؤمن زكريا وعبدالله السعيد وجونيور أجايي.

أربعة أهداف دون مقابل هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، وتكررت مرتين لصالح الأهلي في الدور الأول من موسم 2006-2007، والدور الثاني من موسم 2014-2015.

وتعود أول مواجهة بين الأهلي والجيش في الدوري إلى موسم 2004-2005، حيث انتهت بفوز الأحمر بهدف دون مقابل أحرزه محمد بركات.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة تضم: شريف إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي، علي معلول، محمد نجيب، محمد هاني، رامي ربيعة، عمرو السولية، حسام غالي، عبدالله السعيد، جونيور أجايي، سليماني كوليبالي، وليد سليمان، باسم علي، أكرم توفيق، ميدو جابر، مؤمن زكريا، عمرو جمال، كريم نيدفيد، صبري رحيل، عمرو بركات.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الترتيب في الدوري برصيد 68 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0