الأهلي عشرة على عشرة بعد دخول الكهرباء

الأهلي عشرة على عشرة بعد دخول الكهرباء

ديانج في ظل غياب حمدي فتحي لا بديل له كهربا محتاج 5-6 كجم نزول في الوزن و يكون اضافة كبيرة ان شاء الله و يا ريت لاعبي الأهلي ياخدوا الموضوع ببساطة

كامل زاهر: البطولة العربية مهمة.. والطائرة الخاصة تُجنِّب الأهلي الإرهاق
الأهلي : محاولة جديدة من اجل ضم حسين الشحات
الأهلي يتعادل سلبيًا أمام زاناكو في مباراة الكرات المقطوعة و العقم التدريبى

ديانج في ظل غياب حمدي فتحي لا بديل له

كهربا محتاج 5-6 كجم نزول في الوزن و يكون اضافة كبيرة ان شاء الله و يا ريت لاعبي الأهلي ياخدوا الموضوع ببساطة مش كل كورة ندور على كهربا

مروان محسن منحوس رغم الهدفين و الدليل خروجه مصابا

صلاح محسن سوف يتميز ان شاء الله لو اخذ الفرصة في ظل عدم الاعتماد على ازارو و في ظل طريقة لعب الأهلي الحالية

و حقق النادي الأهلي فوزًا على حساب نادي مصر بثلاثة أهداف لواحد مساء اليوم، الأحد، في استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

المباراة شهدت عودة مروان محسن للتسجيل من جديد بعد غياب طويل، حيث سجل ثنائية بعدما افتتح جونيور أجايي التسجيل خلال الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 30 بعد الفوز في مبارياته العشر في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن المقاولون، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 11 نقطة في المرتبة 13.

ملخص المباراة

بدأت المواجهة باستحواذ تام من النادي الأهلي على وسط الملعب مع الاعتماد على الكرات العرضية من علي معلول ومحمد هاني، في ظل تراجع لاعبو إف سي مصر للدفاع، لكن الهجمات الحمراء لم تكتمل.

ونجح الأهلي في الوصول إلى هدف التقدم بعد مرور 24 دقيقة، بعدما تسلم أجايي كرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى عصام ثروت.

وفي الدقيقة 35 كاد مروان محسن أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد إنفراد تام بالمرمى، لكنه قرر الوقوف على الكرة أمام الحارس قبل أن يحاول المرور منه، ثم لعب الكرة بشكل عرضي خاطيء لتضيع الفرصة على فريقه.

وتسلم أليو ديانج كرة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42 ليطلق تصويبة صاروخية كادت أن تباغت حارس إف سي مصر، لكن الكرة علت العارضة بقليل لتضيع فرصة مضاعفة النتيجة للأهلي.

وتلقى مروان كرة عرضية مهدها بالرأس إلى أجايي داخل منطقة الجزاء ليضعه في وضعية إنفراد تام بالمرمى، لكن النيجيري لعب الكرة أعلى العارضة ليهدر فرصة جديدة للتسجيل في الدقيقة 45.

ونجح مروان محسن في تسجيل الهدف الثاني للأهلي بعد مرور ست دقائق فقط من بداية نصف اللقاء الثاني بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 54 عاد مروان محسن للتسجيل مرة ثانية ليضيف ثالث أهداف الأهلي، بعدما حصل محمد مجدي “أفشة” على تمريرة بينية وضعته في وضعية إنفراد، لكنه قرر التمرير للمهاجم الذي وضعها في الشباك الخالية بنجاح.

وجاءت الدقيقة 56 بهدف تقليص الفارق لإف سي مصر عن طريق أحمد الشيخ الذي سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى لمحمد الشناوي، معلنًا عن أول أهداف فريقه.

وقرر رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بالوافد الجديد محمود عبد المنعم “كهربا” بدلًا من مروان محسن في الدقيقة 68 من زمن المواجهة.

الأهلي كان قريبًا من تسجيل الهدف الرابع بعدما مهد أجايي كرة إلى جيرالدو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75، لكن الأنجولي سددها في جسد الحارس لتخرج إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0