الأهلي بالبدلاء امام النجمة اللبناني خوفا من الإصابات

الأهلي بالبدلاء امام النجمة اللبناني خوفا من الإصابات

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إجراء بعض التعديلات علي تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة النجمة

4 ضربات جزاء غير محتسبة للأهلي امام الأسيوطي
الاتحاد السعودي يلغي مباراة الأهلي و الهلال و الجبلاية شاهد ما شافش حاجة
لماذا غادر محمود الخطيب مباراة دجلة بعد الشوط الأول ؟

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إجراء بعض التعديلات علي تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة النجمة اللبناني المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية.

ينتظر أن يدفع كارتيرون ببعض اللاعبين البدلاء خلال المباراة وإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين خشية تعرضهم للإرهاق بسبب توالي المباراة وخوفا من حدوث أي إصابات قبل مباراة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا وتسافر بعثة الفريق الأهلي إلي لبنان في الثامنة من صباح اليوم للدخول في معسكر مغلق هناك لحين موعد اللقاء.

عاد الفريق للتدريبات أمس بعد حصول اللاعبين علي راحة سلبية أمس الأول وعقب الفوز علي حوريا الغيني برباعية نظيفة في إياب دور الثماينة بدوري أبطال أفريقيا حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة حوريا تدريبات استشفائية لفك العضلات.

وأكد محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن مواجهة النجمة اللبناني تحظي بأهمية كبيرة لدي الجهاز الفني واللاعبين. خاصة أنها مباراة ضمن بطولة من البطولات الرسمية التي يشارك بها الأهلي.

وقال يوسف ان الجهاز الفني يتعامل بمبدأ الاحترام مع جميع المنافسين. وفي جميع البطولات التي يشارك بها وشدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة. علي أن الفريق يسير خطوة بخطوة. وأن التفكير حاليا ينصب علي مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0