الأهلى و فتحى يرفضون رسميا عرض كوينز بارك رينجرز

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مفاجأة كبيرة بالإعلان رسميا عن رفض إدارة النادي الأهلي إحتراف اللاعب أحمد فتحي في فريق كوينز بارك الإن

الأهلى فوق الجميع يُحلق على القمة منفردا بثنائية فى الإسماعيلى
رسميا إيقاف باسم علي لمدة شهر بعد شكوى الزمالك
التظلمات تلغي عقوبات الجبلاية على احمد الشيخ و حيثيات القرار فضيحة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مفاجأة كبيرة بالإعلان رسميا عن رفض إدارة النادي الأهلي إحتراف اللاعب أحمد فتحي في فريق كوينز بارك الإنجليزي .

و بالرغم من تقدم النادي الإنجليزي بعرض رسمي لضم الجوكر مقابل مليون و نصف المليون جنيه استرليني ، إلا أن مدير الكرة أكد لـAhlyNews.com أن العرض لم يرض طموحات النادي الأهلي و طموحات اللاعب نفسه .

و أضاف عبد الحفيظ أن اللاعب صرف النظر عن فكرة الإنتقال للنادي الإنجليزي الذي استهل مشواره في البريمييرليج بالخسارة من فريق بولتون برباعية نظيفة .

كما شدد مدير الكرة على تمسك النادي الأهلي بلاعبه الذي تألق الموسم الماضي مع الفريق الأحمر بعدما قاده لحصد بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة السابعة على التوالي .

و أشار عبد الحفيظ لأهمية اللاعب الدولي للمارد الأحمر مؤكدا إنه من الركائز الأساسية للتشكيل الأساسي للفريق الأهلاوي ، مضيفا أن تركيز اللاعب ينصب بنسبة 100 % على تدريبات الفريق استعدادا للقاء مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

و سبق لفتحي خوض تجربة إحتراف غير موفقة في الدوري الإنجليزي مع نادي شيفيلد يونايتد عام 2007 ، و انتقل من صفوف النادي الذي هبط لدوري الدرجة الثانية للنادي الأهلي .

Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/24561.html#ixzz1VHVsiQqh

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0