الأهرام تُنعش خزينة الأهلى بـ8 ملايين جنيه

حسن حمدى   تلقى النادى الأهلى أربعة شيكات من وكالة الأهرام للإعلان بقيمة 8 ملايين جنيه، من قسط النادى المتأخر لدى الوكالة، والذى كان مُقررا دف

عبد الحفيظ : لم تكن لدينا مشاكل مع الزمالك حتى 2005
بيراميدز : لم نفاوض رمضان صبحي … و دونجا باقي في الفريق
خشبة: جوزيه لم يكن مطروحاً لتدريب الأهلي
حسن حمدى
حسن حمدى

 

تلقى النادى الأهلى أربعة شيكات من وكالة الأهرام للإعلان بقيمة 8 ملايين جنيه، من قسط النادى المتأخر لدى الوكالة، والذى كان مُقررا دفعه فى أول يوليو الماضى، وقيمته 16 مليون جنيه.

وأنعشت “شيكات” الأهرام خزينة القلعة الحمراء وساهمت فى حل جزء كبير من أزمات النادى المالية، التى تتمثل فى صرف مستحقات اللاعبين والموظفين المتأخرة.

كانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة كبرى بين النادى والوكالة، بسبب تأخر الوكالة فى دفع قسط يوليو، وربطت الوكالة صرف القسط بعودة النشاط الرياضى وهو ما دفع الأهلى للتفاوض، لإنهاء الأزمة خاصة وأن الوكالة ترعى النادى فى كافة المسابقات، وليس فى كرة القدم فقط.

وانتهت الأزمة قبل أيام بعد مفاوضات حمراء، قادها محمود الخطيب نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى مع مسئولى الوكالة، وقامت الوكالة بإرسال 8 ملايين للنادى، على أن يتم صرف المبلغ المُتبقى خلال الأسبوعين المقبلين.

وبمجرد وصول “ملايين” الأهرام ، قرر مجلس إدارة النادى برئاسة حسن حمدى، صرف جزء من مستحقات العمال والموظفين ومنها “شهر مكافأة الخاصة بعيد الأضحى الأخير”، كما صرف للاعبين جزء من مبلغ من قيمة عقودهم ومكافآت الفوز ببطولة أفريقيا.

تشهد خزينة الأهلى حالياً انتعاشة كبيرة، بعدما تلقت أيضاً 900 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” مكافآة فوز الفريق ببطولة أفريقيا، كما حصل النادى على 1.5 مليون جنيه من وزارة الرياضة دعماً لأنشطة كرة القدم واليد فى القلعة الحمراء .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0