ادارة الأهلي تبحث عدم تفعيل عقد مروان محسن الجديد

ادارة الأهلي تبحث عدم تفعيل عقد مروان محسن الجديد

بعد الحالة التي ظهر عليها اللاعب في مباراة الأمس و بعد اخفاقات اللاعب المتكررة و ارقامه الغريبة مع النادي الأهلي تبحث ادارة الأهلي حاليا عدم تفعيل الع

موعد مباراة الاهلى و بيدفيست
الغندور : إدارة الأهلي كانت تطمئن علي ابنتي، و يحزني أن تصل الخلافات للشتائم
مدرب زاناكو: أنتظر لقاء الأهلي بفارغ الصبر وسنفاجئ الجميع

بعد الحالة التي ظهر عليها اللاعب في مباراة الأمس و بعد اخفاقات اللاعب المتكررة و ارقامه الغريبة مع النادي الأهلي تبحث ادارة الأهلي حاليا عدم تفعيل العقد الجديد مع اللاعب خاصة في ظل عودة وليد ازارو و عدم توفيق اللاعب الشديد مع الفريق و من مصادر مطلعة اكدت ان الادارة تبحث بقاء اللاعب حتى فترة الانتقالات الشتوية حيث ان الفريق مرتبط بمواعيد هامة في دوري ابطال افريقيا و ان توجه بعدها الشكر للاعب مع الاعتماد على بادجي و ازارو و عودة محمد شريف و احمد ياسر ريان .

و على جانب آخر نفى تامر النحاس وكيل اللاعب مروان محسن مهاجم الأهلي، ما تردد عن رغبة الأهلي في عدم اعتماد العقد الجديد الذي وقعه المهاجم الدولي لمدة 3 سنوات قادمة بعد الأداء في مباراة الزمالك بالدوري.

 

وقال تامر النحاس في تصريحات صحفية “مروان وفقا للعقد القديم موجود في الأهلي لمدة عام اخر ثم تم تجديد عقده لمدة 3 سنوات جديدة والأمر انتهي، وليس معني انه لم يكن موفق في لقاء الزمالك أن يقوم الأهلي بالتراجع عن تفعيل عقده الجديد”.

وتسائل النحاس :” هل مروان كان السبب الوحيد في الخسارة!؟، هناك لاعبون اخرون وجهاز فني، كرة القدم لعبة جماعية والخسارة فيها يتحملها الجميع وليس لاعب بمفرده”.

واستمر “لا يجب أن تكون اراء المحللين أو العاملين في الحقل الإعلامي من رجال الصحافة هي نفس اراء الجماهير، ويجب الاحتكام للعقل والمنطق أولا، المشجع من حقه ان يغضب ويقول ما يراه”.

وأتم “هل الكرة التي لم يلحق بها مروان كانت السبب في الخسارة؟، أعتقد لا، أعتقد أن هناك ابتلاء لمروان واتمنى أن يركز في عمله وأن يبتعد عن ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة”.

وأنهي حديثه “مروان محسن مازال أحد أهم مهاجمين مصر في أخر 10 سنوات وهذا رأيي لكن التوفيق يغيب عنه أحيانا، انا عن نفسي أرسلت له رسالة علي هاتفه عقب مباراة الأمس طلبت منه فيها نسيان ما حدث وان يركز في القادم”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0