اخبار النادي الأهلي الآن : مران اثيوبيا فحص عاشور مؤمن زكريا

اخبار النادي الأهلي الآن : مران اثيوبيا فحص عاشور مؤمن زكريا

يستعد النادي الأهلي، لخوض مرانه الأخير، اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة جيما الأثيوبي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. وكان الأهلي

الأهلي يتأهل افريقيا امام يانج افريكانز بعد دراما ركلات الترجيح
صحف الجمعة : يوسف: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية
تأجيل مباراة الزمالك وستارز الكينى ليوم 25 فبراير

يستعد النادي الأهلي، لخوض مرانه الأخير، اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة جيما الأثيوبي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد نجح في الفوز بمباراة الذهاب بملعب برج العرب بثنائية نظيفة.

مران الفريق الأخير

ووفقا لما جاء بالنشرة الرسمية للنادي الأهلي، فإن الفريق خاض المران الأخير بإثيوبيا في الحادية عشرة صباحا على ملعب أديس أبابا الذي يستضيف المباراة، وفقا للوائح الكاف بعدما خاض الفريق مران الجمعة على ملعب يايا فاليلتج عقب الوصول إلى العاصمة الإثيوبية.

وفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف، إقامة المران صباحا نظرا لانشغال ملعب أديس ابابا بمباراة في الدوري المحلي الإثيوبي عصر اليوم السبت، حيث تم تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية، والتركيز على العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة من أجل تفادي الأخطاء والظهور بشكل مميز.

ومن المنتظر أن يعقد محمد يوسف، جلسة مع اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء، في فندق الإقامة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ويشاهد اللاعبون خلال المحاضرة العديد من لقطات الفيديو لتحديد نقاط القوة والضعف في فريق جيما، وشرح  العديد من الجوانب الفنية، والمهام المكلف بها كل لاعب، مع التنبيه بتصحيح الأخطاء التي ظهرت مؤخرا.

تفاصيل إدارية

ومن المقرر، أن يحضر الثنائي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة،  في الواحدة ظهر اليوم بأحد الفنادق في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بحضور ممثلي الكاف وطاقم التحكيم ومراقب المباراة، بالإضافة لوفد نادي جيما للاتفاق على كافة الترتيبات من حيث الزى، وموعد الوصول إلى أرض الملعب، وغيرها من الأمور التنسيقية.

وحرص أسامة عبدالخالق سفير مصر في أثيوبيا، على التواصل مع الجهات الأمنية، من أجل وضع كل الترتيبات الخاصة بتأمين بعثة الأهلي، بجانب التنسيق مع مسؤولي فريق جيما بشأن المكان المخصص لجماهير الأهلي، مشددا على وجود عدد كبير من الجالية المصرية يرغب في حضور المباراة.
 
وصرح سفير مصر في أثيوبيا للموقع الرسمي للأهلي قائلا ” تشجيع النادي الاهلي خلال المباراة يعتبر واجبا وطنيا باعتباره ممثلا لمصر في البطولة، وأن عائلات طاقم السفارة بالكامل ستتواجد في مدرجات ملعب المباراة لدعم الفريق،  الأهلي له سمعه كبيرة تسبقه في إفريقيا، وأن شغف الشعب الإثيوبي بالأهلي يؤكد أن مباراة الأهلي وچيما لن تخرج عن سياق المنافسة الرياضية والاحترام بين الطرفين”.

موقف عاشور

وفي نفس السياق، اكتفى حسام عاشور لاعب وسط الفريق، بأداء تدريبات الجري حول الملعب، وفقرات التأهيل البدني في ظل شكواه من آلام ناتجة عن إصابته السابقة بجزع في الكاحل، حيث حرص الجهاز الطبي على تأهيل اللاعب من خلال جلسة علاج إضافية في الجيم بفندق الإقامة، على أن يتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي وفقا لتحسن حالته.

طلب خاص من مؤمن

وعلى جانب أخر، وافق محمد يوسف، على مشاركة مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق المهاجم، في مباراة فريق الشباب أمام طلائع الجيش، بملاعب النادي بمدينة نصر، في ظل رغبة مؤمن القوية في استعادة كامل لياقته، تمهيدا للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0