اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٧ ابريل ٢٠١٧

اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٧ ابريل ٢٠١٧

المصري اليوم معلول يعرض على الأهلى الانتقال للترجى مقابل ٢٥ مليون جنيه طالب التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى،

معوض: نسعى لتجهيز كل اللاعبين لتخطي المرحلة القادمة
عبدالله السعيد: جاهز لدوري المجموعات ولا أعاني من الإجهاد
أحمد حمودي يؤدي تدريبات تأهيلية

المصري اليوم

معلول يعرض على الأهلى الانتقال للترجى مقابل ٢٥ مليون جنيه

طالب التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، سرعة حسم مصيره مع النادى خلال الفترة المقبلة فى ظل العلاقة المتوترة بينه وبين المدير الفنى للفريق حسام البدرى، فضلاً عن تلقى اللاعب لأكثر من عرض خلال الفترة الماضية، أبرزها من الترجى التونسى الذى جدد طلبه لضمه خلال تواجد اللاعب مؤخراً فى تونس للمشاركة مع منتخب بلاده فى مباراتى الكاميرون والمغرب الوديتين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب أبلغ مسؤولى النادى بوجود عرض جديد من نادى الترجى لضمه مقابل ١.٥ مليون دولار (نحو ٢٥ مليون جنيه)، كما كشفت صحيفة «الصباح» التونسية عن دخول نادى الأفريقى التونسى على خطى المفاوضات مع اللاعب وتحدث مع وكيل أعماله لمعرفة رأيه من الانضمام للنادى.

وعقد معلول جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير قطاع الكرة، عقب المران الأخير أمس الأول، قبل مواجهة بتروجت، لمعرفة أسباب استبعاده من التشكيلة بشكل مستمر بعدما خرج من قائمة مباراة أمس أمام بتروجت، وقبلها من مواجهة الداخلية أيضاً.

وأبلغ اللاعب عبدالحفيظ برغبته فى الرحيل وعدم الاستمرار خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يجد نفسه منذ انضم للقلعة الحمراء بداية الموسم، وتراجع مستواه بشكل لافت عما كان عليه فى الفترة الماضية.

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى كل تركيزه حالياً منصب على بطولة الدورى التى تمر بفترة مهمة حيث باقى على نهاية الصراع على اللقب أمتار قليلة، وأوضح أن كل شىء بخصوص معلول وغيره من لاعبى الفريق من حيث البقاء والرحيل لن يتم حسمه حالياً ومؤجل لنهاية الدورى.

وأوضح أن خروج لاعب من تشكيلة مباراة لا يعنى أنه خارج حسابات الجهاز الفنى وأن الفريق به عدد كبير من العناصر فى مختلف المراكز ويتم اختيار الأفضل منهم لكل مباراة.

واستأنفت المجموعة المستبعدة من مواجهة بتروجت التدريبات صباح أمس على أرض ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة سيد معوض المدرب العام، وشارك فى التدريبات اللاعبون: عماد متعب وكريم نيدفيد وعمرو بركات وعلى معلول ومحمد نجيب وباسم على وصالح جمعة وجونيور أجايى ومسعد عوض وأحمد حمدى.

وظهر الغضب على وجه الثنائى عمرو بركات وصالح جمعة خلال المران بعد استبعادهما أمام بتروجت خاصة فى ظل المستوى المتميز الذى ظهر عليه خلال مباراة منوف الودية.

فيما خضع مروان محسن، مهاجم الفريق لجلسة علاج طبيعى وتأهيل فى الجيم، على هامش مران الفريق الصباحى، وأدَّى اللاعب جلسة تأهيل فى صالة الجيم، وفقًا للبرنامج الطبى الموضوع له، للتخلص من الإصابة فى الرباط الصليبى، التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

فى شأن آخر يستهل الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادى مشواره فى البطولة الأفريقية للأندية بتونس بمواجهة نظيره السجون الكينى.

الأخبار

الأهلي يغازل درع الدوري في أبريل

يخطط الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري لاستغلال مباريات شهر ابريل الحالي في الاقتراب بقوة نحو التتويج ببطولة الدوري والحفاظ علي اللقب للموسم الثاني علي التوالي.

البدري وضع مع جهازه المعاون خطة عبور أبريل من أجل مواصلة التربع علي القمة والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه خاصة مصر المقاصة الذي يواصل الزحف خلف الأهلي في ظل ابتعاد الزمالك عن المنافسة بعد الخسارة في آخر مباراتين امام سموحة والشرقية.

خاض الأهلي مباراتين منذ بداية ابريل الأولي كانت أمام الداخلية وفاز برباعية نظيفة شهدت تألق الإيفواري سليماني كوليبالي وأحرز هدفين بعد أن تعرض له لحملة كبيرة وصلت إلي أن وصفه البعض بأنه » مقلب » والثانية أقيمت أمس أمام بتروجت.

ويخوض الفريق أربع مباريات خلال هذا الشهر وستكون أمام الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء المقبل علي أن يواجه اسوان مساء 16 أبريل وطنطا مساء الاثنين 24 أبريل ويختتمه بمباراة الانتاج الحربي مساء الجمعة 28 أبريل.

ويعلق الجهاز الفني آمالا كبيرة علي تلك المباريات الأربع المقبلة خاصة أنه في حالة الفوز بهم ستقرب الفريق بقوة نحو الحفاظ علي اللقب وهو ما حرص الجهاز الفني علي توصيله للاعبين خلال المحاضرات الفنية التي يعقدها سواء خلال المعسكرات أو قبل التدريبات.

وأوضح البدري للاعبين أن الفريق يقترب بقوة ولكن علينا جميعا الفوز في كل المباريات المقبلة ولا وقت لضياع أي نقطة مشددا علي عدم الاستهانة بأي منافس خاصة بعد أن فاز الشرقية متذيل ترتيب الدوري علي الزمالك في كبري مفاجآت المسابقة حتي الآن.

الجمهورية

المطالبة بحجب شمس الأهلي

وصلت العلاقة بين مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وبقية أعضاء المجلس إلي طريق مسدود بسبب رغبته في ابعاد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي من منصبه وهو ما أدي لغياب مجدي عن اجتماع العمومية للنادي وعدم حضوره لآخر اجتماعات مجلس الإدارة.

ويريد مجدي تعيين طارق الدروي مدير فرع السادس من أكتوبر كمدير تنفيذي للنادي ليتمكن من إجراء بعض التعديلات في مديرين الصالات حيث يرغب في وضع رجاله في تلك المناصب.

وبرر مجدي رغبته في الإطاحة بشمس بأن الأخير لا يقوم بعمله علي أكمل وجه وان أعضاء المجلس تحملوا عمل الإدارة التنفيذية في نفس الوقت يجد أعضاء المجلس عكس هذا الكلام تماما وان شمس يقوم بعمله علي أكمل وجه كما انه يملك من الخبرات ما يؤهله للبقاء في منصبه بالإضافة إلي انه أحد الأفراد الموالين للمهندس محمود طاهر رئيس النادي.

وهدد مجدي بتقديم استقالته من النادي في حال بقاء شمس وهو الأمر الذي يخشاه مسئولو الأهلي خاصة ان في حال رحيله سيكون المجلس غير قانوني حيث سيقل عدد الأعضاء إلي خمسة وهو الأمر الذي سيترتب عليه إما الحل أو ادخال عضو جديد علي المجموعة الموجودة حالياً.

وسيتم مناقشة مسألة رحيل شمس من منصبه خلال اجتماع المجلس المقرر إقامته يوم 28 ابريل الجاري وان كانت جميع الدلائل تشير إلي أنه سيتم تأجيل الصدام بين مجدي والمجلس لشهر يونيو المقبل خاصة ان عقد شمس مع النادي سينتهي خلاله ابعاد شمس عن منصبه ليس الطلب الوحيد لمجدي خاصة انه يرغب في ابعاد نادر خليل مدير التسويق من منصبه خاصة ان الأخير لم يقم بتسويق النادي علي الشكل الأمثل كما انه ليس مؤهلاً لهذه الوظيفة لاسيما انه جاء بناء علي توصية من عدلي القيعي مدير التسويق السابق نظراً لأنه كان زميلاً لنجله في الجامعة!!

ويرجع الفضل في العمليات التسويقية التي قام بها النادي مؤخراً لرئيس النادي محمود طاهر وبعض أعضاء المجلس الذين تولوا هذه المهمة بدلاً من خليل الذي فشل في تسويق النادي.. ويلاقي رحيل خليل من منصبه ترحيباً كبيراً من عدد كبير من أعضاء المجلس.

ولعل أهم الطلبات التي يريدها مجدي من المجلس هي إقالة اللواء سيد عبدالرءوف مدير الأمن بالنادي بعد ظهور انفلات أمني كبير في النادي في الفترة الماضية حيث كانت بعض السرقات قد حدثت حيث تم سرقة كشوف مرتبات النشاط الرياضي عن الشهر الماضي.. بالإضافة لسرقة مبلغ مالي من أحد المحلات داخل النادي.

ويري مجدي أن تتم إقالة عبدالرءوف من منصبه وتعيين محمود حزين مدير فرع مدينة نصر بدلاً منه والبحث عن بديل آخر لإدارة فرع المدينة.

التحرير

البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة عقب الفوز على بتروجيت

منح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي القلعة الحمراء الأساسين، راحة من التدريبات الجماعية، صباح غد الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بينما يخوض لاعبو الأهلي الذين لم يشاركون في مباراة بتروجيت، المران.

فاز الأهلي على نظيره بتروجيت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب السلام، في إطار الجولة 23 بالدوري المصري الممتاز.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0