اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الأثنين ٢٣ يناير ٢٠١٧

المصري اليوم وليد سليمان ينتظم فى مران «الأهلى»   انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق التى

«التاريخ» يدعم الأهلي أمام المقاصة في مباراة «حسْم الدوري»
كوليبالي: أتمنى مقابلة أبوتريكة أسطورة الجيل الذهبي للأهلي
مروان محسن يبدأ جلسات التأهيل في الجيم

المصري اليوم

وليد سليمان ينتظم فى مران «الأهلى»

 

انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت ظهر أمس السبت بملعب الدفاع الجوى، استعدادًا لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك والمقرر لها ١٠ فبراير المقبل بالإمارات.

 

وكان وليد غاب عن تدريبات الأهلى يوم الخميس الماضى، وقبل الراحة التى حصل عليها الفريق يوم الجمعة، لوفاة جده وسفره إلى محافظة المنيا لحضور مراسم العزاء.

 

فيما أدى محمد هانى، تدريبات منفردة، بسبب غيابه عن مران الفريق الذى أقيم ظهر أمس بملعب الدفاع الجوى، بسبب أدائه امتحانات منتصف العام بالجامعة، حيث حصل على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن المران. وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن رباعى منتخب الشباب كريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ناصر بيكهام، سينضمون إلى التدريبات اليوم، لافتاً إلى أنهم سيشاركون مع الفريق فى المباراة الودية أمام بلدية الإسماعيلية.

 

 

الجمهورية

 

المجلس المعين.. أزمة في الأهلي

 

دخل مجلس الإدارة المعين بالنادي الأهلي في سباق مع الزمن لحل الأزمة المنتظر وقوعها مع صدور قرار وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة المقبلة بتعيين مجلس الإدارة الجديد للنادي مع انتهاء فترة التعيين للمجلس الحالي في 26 يناير الجاري.

علمت “الجمهورية” أن محمود طاهر رئيس النادي طرح اسم اللواء محمود علام المدير التنفيذي السابق للنادي لضمه إلي المجلس بعد فشل محاولات إقناع بعض المستقيلين من عضوية النادي بالعدول عن موقفهم السابق وهو ما يجعل مجلس الإدارة في عرضة للحل في أي توقيت وتحويله للجنة مثلما أكدت “الجمهورية” من قبل.

علي الرغم من نجاح طاهر في استمالة أحد الأعضاء الخمسة المستقيلين من عضوية المجلس بالعدول عن موقفه السابق والقبول بالتعيين من خلال القرار المنتظر لوزير الرياضة لتعويض خروج محمد عبدالوهاب من عضوية المجلس في أي لحظة بسبب الأحكام النهائية الصادرة ضده. يخشي طاهر تراجع العضو المستقيل عن موقفه الحالي والعودة لرفض التعيين وهو ما يفقد المجلس النصاب القانوني ويؤدي لحله بعد قرار التعيين.. ولهذا طرح طاهر اسم علام ليكون بديلاً لعبدالوهاب في المجلس المعين بالقرار المرتقب صدوره من وزير الرياضة.

لكن طرح اسم علام يواجه مشكلتين كبيرتين أولهما تتعلق بأعضاء الجمعية العمومية الذين ينتظر اعتراضهم علي دخول عضو لم يسبق انتخابه خاصة أن كثيرين من أعضاء الجمعية العمومية تقبلوا بقرار التعيين في مطلع العام الماضي لكون الوزير اختار نفس العناصر المنتخبة فيما لن يتقبلوا هذا مع علام ليس اعتراضاً علي شخصه وإنما لكونه لم يخض الانتخابات الماضية حيث سيكون من الأولي الاستعانة بالمرشحين الذين حصلوا علي عدد أقل من الأصوات في الانتخابات ولاسيما أن منصب نائب رئيس النادي مازال شاغراً منذ استقالة الدكتور أحمد سعيد ضمن الأعضاء الخمسة المستقيلين وهو ما يعطي الأولوية لطرح اسم الكابتن محرم الراغب أو الكابتن مجدي عبدالغني اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث خلف سعيد في الانتخابات علي هذا المقعد خاصة أن دخول أي عضو غير مرشح سابقاً قد يدفع أعضاء الجمعية العمومية لشكوي طاهر ووزير الرياضة نظراً لتعارض هذا مع لوائح اللجنة الأولمبية الدولية.. وكان المحامي حمدي عتريس أقام دعوي قضائية ببطلان قرار التعيين مما يصعب بشكل أكبر من قبول عضو لم يكن ضمن المرشحين في الانتخابات الماضية.

أما المشكلة الثانية التي تواجه تعيين علام فتتعلق بظروف سابقة حيث كان علام أقيل من منصب مدير النادي بعد سماحه للألتراس لدخول إلي الصالة المغطاة بالنادي لإجراء بروفة قبل إحدي مباريات الأهلي الأفريقية فيما لجأ الألتراس لاستغلال البروفة وكذلك المباراة لمهاجمة بعض القيادات في الدولة وهو ما يضع بعض التحفظات علي اسم علام.

علي جانب آخر بدأ مسئولو الأهلي المصري مخاطبة نادي أهلي دبي لمعرفة مدي إمكانية خوض الأهلي تدريباته علي ملعب الفريق الإماراتي خلال المعسكر الذي سيقام يوم 28 يناير الجاري.. خاصة أن هناك اتفاقية توأمة بين الفريقين.

كما بدأ مسئولو الأهلي في إنهاء أوراق سفر عمرو بركات المنضم حديثاً لصفوف الفريق لمدة أربع سنوات ونصف حتي يتمكن اللاعب من السفر مع الفريق للإمارات استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل في كأس السوبر.

من جانبه قال عمرو بركات بعدما وقع علي عقود انضمامه رسمياً للأهلي أنه كان يحلم دائماً بالعودة للأهلي مشيراً إلي أنه أخيراً تمكن من تحقيق هذا الحلم.. مؤكداً أن المفاوضات بدأت بحديث مع الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي أبدي خلالها رغبته في العودة للفريق ثم توالت بعد ذلك خطوات المفاوضات بشكل رسمي عن طريق المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مع ماجد سامي رئيس نادي ليرس ووادي دجلة حتي كللت بالنجاح وانضممت للأهلي.

وقال بركات: تحدثت مع حسام البدري المدير الفني للفريق بعد التوقيع وهنأني علي الانضمام ووعدته ببذل أقصي جهدي في الفترة القادمة حتي تصبح لي بصمة قوية مع الفريق.

أكد أنه يعلم جيداً أن اللعب للأهلي يختلف عن أي فريق آخر ولكنه شدد علي ثقته في قدراته وفي مساعدة زملائه حتي يثبت أقدامه في الفريق وتكون له بصمة قوية مع النجوم الحالية التي يضمها الأهلي.

أضاف أن المنافسة مع نجوم الأهلي صعبة للغاية وتحتاج إلي بذل كل نقطة عرق في المران حتي يظهر بالشكل الذي يرضي الجهاز الفني والجماهير.

 

الأخبار

 

عمرو بركات: عودتي للأهلي كان حلم حياتي

 

أبدي عمرو بركات لاعب الأهلي المنضم حديثا من نادي ليرس البلجيكي لمدة 4 سنوات ونصف سعادته بالعودة من جديد للأهلي بعد ان بدأ مشواره الكروي في قطاع الناشئين.

وقال بعد مشاركته في أول مران بالأهلي : عودتي إلي الأهلي حلم حياتي، خاصة أنني حلمت كثيرًا بالعودة إلي بيتي، وأخيرا تحقق هذا الحلم، وأتمني من الله أن أكون إضافة للفريق، وأن أساعد مع زملائي في تحقيق الإنجازات والبطولات.

وأضاف: أعلم جيدا أن اللعب للأهلي يختلف عن أي فريق آخر، ولكني واثق في قدراتي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0