اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

الأهرام 200 ألف جنيه عقوبة كسر الصمت الإعلامى فى الأهلى قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى توقيع عقوبة قدرها 200 ألف جنيه على أى لاعب بالفريق

الأهلي يطلب نقل مبارياته في الدوري للدفاع الجوي
سيد عبدالحفيظ: الدوري لم يُحسم.. ونركز حاليًا في أفريقيا
أحمد فتحي أفضل صانع أهداف في الدوري

الأهرام

200 ألف جنيه عقوبة كسر الصمت الإعلامى فى الأهلى

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى توقيع عقوبة قدرها 200 ألف جنيه على أى لاعب بالفريق الأول يكسر حاجز الصمت الإعلامى و500 ألف جنيه لمن يتحدث عن أحد أعضاء الجهاز الفنى, وعقد عبدالحفيظ جلسة عاصفة مع لاعبى الفريق قبل بدء المران أمس طالبهم فيها بالالتزام وإعلاء مبادىء النادى والثوابت التى تتوارثها الأجيال.

فيما يخوض الفريق مرانه الرئيسى اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر لها بعد غد باستاد السلام من فعاليات مسابقة الدوري، ويحسم الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى الموقف النهائى لعدد من اللاعبين لدخول قائمة المواجهة المقبلة خلال المران اليوم بعد انضمام اللاعبين الدوليين, ويعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبيه على هامش مران اليوم لعرض بعض لقطات الفيديو لفريق الداخلية لشرح تطور المستوى فى المنافس ونقاط القوة والضعف وشرح خطة المباراة التى ستعتمد بدون شك على الفوز وحصد النقاط الثلاث, ويحاول البدرى إعادة لاعبيه الى المسار الصحيح عقب الأزمات الأخيرة التى تسببت فيها التصريحات المتتالية من الجانبين بفرض حظر إعلامى شامل، وأجرى رئيس النادى محمود طاهر إتصالاً هاتفياً بالجهاز الفنى استفسر عن الأحداث الساخنة التى تطل على فريق الكرة ومنح البدرى كافة الصلاحيات للسيطرة على تلك الأمور بما فيها جميع أنواع العقوبات التى يريد توقيعها.

الجمهورية

لاعبون “قنابل موقوتة” في الأهلي”

يشهد النادي الأهلي حالة كبيرة من الغضب بين بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم الذين رفضوا الاستسلام للأمر الواقع واضطروا للادلاء بتصريحا ت من شأنها أن تعرقل مسيرة الفريق في الفترة القادمة التي يحتاج فيها الأهلي للتركيز لحصد بطولاته التي يبحث عنها.

الاتهامات طالت المدير الفني بأنه يحب ويكره فهناك من يعتمد عليهم باستمرار في الوقت الذي يرفض فيه الاعتماد علي لاعبين آخرين يعتبرون انفسهم احق بالمشاركة في المباريات ولم يحصلوا علي الفرصة التي تمكنهم من الظهور بشكل جيد حتي الآن.

أكثر من لاعب بات عبارة عن قنبلة موقوتة في الأهلي جاهزة للانفجار في أي وقت . وربما تشهد الأسابيع المقبلة الحاسمة في الدوري سخونة أكثر في ظل رغبة الجميع بالمشاركة في المباريات والبحث عن دور في تحقيق الإنجازات.

مباراة الداخلية المقبلة بعد غد السبت ستكشف إلي حد كبير مدي قدرة المدير الفني علي احتواء ما يحدث من اللاعبين أو المضي قدما في نفس السياسة دون الالتفات إلي تلك المشاكل.. احمد فتحي المعروف عنه الهدوء دائما خرج عن صمته في الفترة الاخيرة . ورغم أنه لم يتحدث مع وسائل إعلامية إلا أن اللاعب وجد متنفسه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي قام من خلاله بنشر كل ما يشعر به ورغم أن فتحي أزمته الأساسية تكمن في اخفاء عرض اهلي جدة السعودي عنه الا أنه حتي الآن لا يزال هناك خلافا بينه وبين قائد الفريق حسام غالي في اعقاب الأزمة التي وقعت بين اللاعبين مطلع الشهر الجاري.

وهدد فتحي فعليا بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم في ظل ازماته المتكررة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي والذي وقع غرامات مالية علي اللاعب فضلا عن اخفائه عرض اهلي جدة متعمدا.

أما عماد متعب فيبدو ان الايام القادمة ستشهد توترا جديدا في علاقة اللاعب بمديره الفني حسام البدري بعد تصريحات الاخير والتي قال فيها ان التجديد لمتعب لن يفيد الفريق وهو الامر الذي يرفضه مهاجم الاهلي.

واكد متعب علي انه لن يلعب دور الموظف في الاهلي الفترة القادمة وان مسالة جديدة جاءت لمجرد ارضائه بعيدا عن الاعتماد عليه فالأكرم له ان يترك الفريق ويرحل للنادي الذي يلعب فيه.. كلمات متعب حملت هجوما علي المدير الفني حسام البدري نفسه خاصة وان المدير الفني يرفض باستمرار منحه الفرصة بشكل كامل رغم ان متعب يجيد خلال الفترات التي يشارك فيها ويؤدي دوره كاملا كما يطلبه المدير الفني.

أزمات فريق الكرة في الأهلي لم توقف عند متعب وفتحي حتي أن هناك بعض اللاعبين الذين يشعرون بالغضب لكنهم يرفضون حتي مجرد التلويح به مثل صالح جمعة وميدو جابر وسليماني كوليبالي واحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمي ويري هؤلاء ان هناك لاعبون بأعينهم يعتمد عليهم حسام البدري المدير الفني للفريق حتي لو ظهروا بمستوي ضعيف في الوقت الذي اسقط من حساباته مجموعة أخري يمكنها تقديم عروض أفضل.

المصري اليوم

١٥ مليون جنيه وراء زلزال «فتحى وعبدالحفيظ» فى «القلعة الحمراء»

تصاعدت أزمة أحمد فتحى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعد أن رفض اللاعب توقيع أى عقوبات عليه، بعد هجومه الأخير على مدير الكرة فى الفترة الأخيرة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «فتحى» أخطر المسؤولين بالنادى وزملاءه بالفريق برفضه توقيع عقوبات عليه أو تقديم اعتذار لـ«عبدالحفيظ». وبرَّر «فتحى» موقفه بأنه لم يخطئ فى حق «عبدالحفيظ»، وعندما كشف عن تلقيه عرضا من أهلى جدة السعودى للانتقال إليه، خلال شهر يناير الماضى، على سبيل الإعارة، كان بغرض تأكيد أنه لا يزال قادرا على العطاء، وأنه يتلقى عروضا خارجية، وهو الأمر الذى نفاه مدير الكرة، ولم يُراعِ وقتها من وجهة نظر «فتحى» وشعبيته، وأظهره بطريقة سيئة، وأكد «فتحى»، خلال جلسته مع زملائه، أن «عبدالحفيظ» نفى العرض السعودى، رغم أنه يعلم أنه كان جادا. يأتى هذا، فى الوقت الذى تمسك فيه «عبدالحفيظ» بتوقيع عقوبات على الثنائى أحمد فتحى وعماد متعب بسبب التحدث فى وسائل الإعلام بشكل غير لائق ويسىء إلى الجهاز الفنى، واعتبر «عبدالحفيظ» أن أزمة «فتحى» و«متعب» نقطة فاصلة فى استكمال مشوار الفريق فى البطولات المحلية والأفريقية بمبادئ القلعة الحمراء نفسها دون المساس بها وضرورة تطبيقها على أى لاعب، مهما كان اسمه. وكان «عبدالحفيظ» قد عقد، أمس، جلسة ثنائية مع «فتحى» و«متعب» للاستماع إليهما قبل التحدث عن الأزمة أمام جميع اللاعبين، وشدد على أنه لن يتوانى عن معاقبة أى لاعب ومواجهته بأخطائه داخل الفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن السبب الرئيسى وراء إثارة «فتحى» للأزمة مع مدير الكرة هو تمسكه بالاحتراف بنادى أهلى جدة السعودى، بعد أن تلقى عرضا جديدا من مسؤولى الفريق السعودى للانتقال إليه خلال الموسم المقبل، مقابل راتب سنوى يزيد على ١٥ مليون جنيه فى الموسم الواحد، وهو العرض نفسه الذى دفع «فتحى» إلى إبداء غضبه من رفض مدير الكرة الموافقة عليه.

يأتى هذا، فى الوقت الذى قرر فيه سيد عبدالحفيظ توقيع غرامة مالية على أحمد فتحى وعماد متعب لم يتم الإعلان عنها.

من جهة أخرى، استقر مجلس الإدارة على تجديد فتح ملف التعاقد مع الإيفوارى، سليمان كوليبالى، الذى انضم إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال يناير الماضى، بمقابل يصل إلى ٢٠ مليون جنيه، وذلك بعد أن حمَّل حسام البدرى، المدير الفنى، مسؤولية التعاقد مع اللاعب إلى عصام سراج، مدير التعاقدات.

فى شأن آخر، تحسم لجنة الكرة مصير وليد سليمان، لاعب الفريق الكروى الأول، بنهاية الموسم، بشأن استمراره مع الفريق أو الاستغناء عنه، وفقا لأداء عمرو بركات وميدو جابر فى المباريات المتبقية من الموسم الجارى.

الأخبار

نصف مليون جنيه غرامة الحديث في الإعلام

« العين الحمرا » تظهر في الأهلي

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فرض عقوبة مالية قدرها 500 ألف جنيه علي أي لاعب بالفريق يتحدث للإعلام في المرحلة المقبلة بواقع 200 ألف جنيه لاي تصريحات إعلامية و300 ألف جنيه علي أي لاعب يذكر اسم أي فرد داخل منظومة كرة القدم أو أعضاء مجلس الإدارة.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها أمس الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بحضور سيد عبد الحفيظ مع اللاعبين بسبب التصريحات التي أدلي بها أحمد فتحي وعماد متعب لاعبا الفريق خلال الأيام الماضية وهجومهما علي المدير الفني ومدير الكرة.

وكان الاهلياظهر »العين الحمر» عندما فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حظرا إعلامي علي كل أعضاء الفريق سواء الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجهاز الإداري والطبي من أجل السيطرة علي الموقف كاملة بعد التصريحات التي أحدثت بلبلة كبيرة داخل الوسط الرياضي وليس الأهلي فقط. من ناحية اخري يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق غدا استعدادا لمباراة الداخلية في الدوري المقرر لها مساء بعد غد.

وشهد المران منافسة بين كافة اللاعبين من أجل الحصول علي ثقة الجهاز الفني والمشاركة بشكل أساسي في المرحلة المقبلة التي تشهد ضغطا كبيرا في مباريات الدوري.

ومن المقرر أن يخضع اليوم الثنائي أحمد حمودي ووليد سليمان لاختبار طبي لتحديد جاهزيتهما لمباراة الداخلية من عدمه بعد شكواهما من آلام في العضلة الخلفية في الأيام الماضية وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة لحاق وليد سليمان بالمباراة.

وطالب البدري الجهاز الطبي تجهيز اللاعبين بشكل جيد بالإضافة إلي تأهيلهم تحت إشراف التونسي أنيس الشعلالي رافضا مشاركة أي لاعب مهما كان دون أن يكون جاهزا بنسبة 100 % للمباراة من الناحية الفنية والبدنية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0