اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يؤجل حسم مصير «مسعد» و«السيد» لنهاية الموسم أرجأ مسؤولو الأهلى حسم مصير الثنائى حسين السيد ومسعد عوض لاعبى الفريق الكروى الأ

«عمرو وردة» يزور مران الأهلي
أخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأحد ١٤ مايو ٢٠١٧
عبد الحفيظ عن أزمة الإنسحاب: “السنة اللي فاتت كنا بنلاعب المقاولون ونادي تاني إنسحب”

المصري اليوم

الأهلى يؤجل حسم مصير «مسعد» و«السيد» لنهاية الموسم

أرجأ مسؤولو الأهلى حسم مصير الثنائى حسين السيد ومسعد عوض لاعبى الفريق الكروى الأول إلى نهاية الموسم، بعدما رفض مسعد عوض، حارس المرمى، الدخول فى أى صفقة مقايضة خلال الموسم المقبل، واشترط الرحيل عن النادى بشكل مباشر حال تلقيه عرضاً من أحد الأندية الراغبة فى ضمه، أو منحه الاستغناء الخاص به بشكل مباشر.

ونما إلى علم مسعد أن لجنة التعاقدات تضع اسمه كجزء من المقابل المادى لبعض الصفقات التى يسعى النادى لحسمها حالياً لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد، وتحدث اللاعب مع أحد أفراد الجهاز الفنى وأكد له أنه يرفض الدخول فى هذه الصفقات ويرغب فى الرحيل عن النادى فى ظل عدم وجود أى فرصة له للمشاركة مستقبلاً والتألق اللافت لشريف إكرامى ووجود بديليه محمد الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم.

يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه مسؤولو القلعة الحمراء من حسين السيد عدم التفكير فى الرحيل حتى نهاية الموسم، وكان وكيل أعمال اللاعب قد أحضر له عرضاً جديداً من نادى سموحة من أجل الانتقال إليه فى الموسم المقبل.

وينتظر اللاعب حسم بطولة الدورى خلال المباريات المقبلة من أجل التحدث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومسؤولى النادى حول مصيره فى الفترة المقبلة، فى ظل خروجه التام من حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الماضية لصالح الثنائى التونسى على معلول وصبرى رحيل.

كما وافق النادى على قضاء لاعب وسطه الشاب ناصر ماهر والمعار لنهاية الموسم لنادى بتروجت لفترة معايشة فى إسبانيا، وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الأهلى وافق على عرض فياريال لعمل معايشة للاعب، مؤكداً أن الأهلى لا يقف فى طريق أبنائه.

الأخبار

الأهلي طوارئ.. تأهباً لمواجهة «زاناكو»

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف الدوري الممتاز عقب الفوز الكبير الذي تحقق علي نظيره النصر للتعدين بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت أمس الأول علي ستاد السلام ، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة ، وذلك استعداداً لمواجهة زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل في مستهل مشوار أبناء قلعة الجزيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، ويلعب المارد الأحمر في المجموعة رفقة الوداد البيضاوي المغربي والقطن الكاميروني.. ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري منح لاعبيه راحة سلبية عقب الفوز علي ممثل الجنوب ، حيث واصلت الكتيبة الحمراء تدريباتها الجماعية أمس علي ملعب مختار التتش قبل مواجهة بطل بلاد الرصاصات النحاسية.

وعقب لقاء النصر للتعدين ، أبدي البدري سعادته الغامرة بهذا الإنتصار الساحق ، مشيراً إلي أنه جاء في توقيت مناسب علاوةً علي آثار إيجابية كثيرة علي الفريق قبل مواجهة زاناكو في » الشامبيونز ليج» الإفريقي ، حيث عزز الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري العام برصيد 74 نقطة ليقترب رويداً رويداً من التتويج بالدرع للموسم الثاني علي التوالي، مضيفاً أن الفريق سيستعد بكل قوة لمواجهة بطل زامبيا علي أن يسافر اللاعبون غداً الخميس إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لضربة البداية بدور المجموعات الإفريقي في المقابلة التي سيحتضنها ستاد الجيش ببرح العرب.

وألمح مدرب الفريق الأحمر إلي أن اتساع الفارق بين الأهلي وأقرب منافسيه مصر المقاصة إلي 11 نقطة قبل 6 جولات فقط علي انتهاء مسابقة الدوري رفع من الروح المعنوية للاعبيه لإقتراب حصد اللقب المفضل للجماهير. مختتماً حديثه بالقول إنه أغلق ملف الدوري مؤقتا للتركيز في منافسات دوري أبطال أفريقيا التي يسعي للتتويج بها هذا الموسم والعودة مجدداً للظهور في مونديال الأندية. من جانبه ، أكد أحمد أيوب المدرب العام للاهلي ان فريقه حقق فوزاً هاماً علي النصر للتعدين في إطار سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري. وقال أيوب عقب نهاية اللقاء إنه رغم اتساع الفارق مع المقاصة إلا أن الدوري لم يحسم بعد، ولكنّ الفريق اقترب بشكل جيد من حصد اللقب.

الأهرام

الأهلى يستعين بـ «برنامج جديد» لاستكشاف زاناكو الزامبى

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تاجيل حسم المقاعد الثلاثة التى سيتم قيدها فى القائمة الحمراء بدورى الأبطال الإفريقى الى وقت آخر لحين حسم الصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد معها، وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قد قام بتسجيل ميدو جابر لاعب الوسط فى القائمة الإفريقية

بناء على موافقة حسام البدرى المدير الفنى ليكون اللاعب رقم 27 ويحق له المشاركة فى المباراة المقبلة أمام زانكو المقرر لها السبت المقبل فى أولى مواجهات أبناء الرداء الأحمر بالمجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا. وقال حسام البدرى المدير الفنى أنه سيتم قيد ميدو جابر فقط خلال الفترة الحالية على أن ننتظر حتى فترة الانتقالات عقب نهاية الدورى المحلى للاستفادة من الصفقات الجديدة وعودة المعارين، وأضاف أن ميدو يقدم مستوى جيدا حالياً وهو لاعب ملتزم للغاية وينصت جيداً للتعليمات وينفذها حرفياً.

وأوضح المدير الفنى أن فريقه سيسافر الى الإسكندرية صباح غد للدخول فى معسكر مغلق مبكر استعداداً لموجهة زاناكو الزامبى المقرر لها السبت المقبل فى استاد الجيش المصرى ببرج العرب، وتابع أن وصول الفارق بين فريقه ومصر المقاصة اقرب منافسيه فى صدارة الدورى الى 11 نقطة قبل نهاية المسابقة بست مراحل فقط رفع من الروح المعنوية للاعبين لاقتراب تحقيق هدف التتويج بالدرع للموسم الثانى على التوالى .

وقال أنه حرص على إراحة مجموعة من الاساسيين خلال لقاء النصر للتعدين من أجل التركيز على مواجهة زاناكو فى الوقت الذى تم فيه تجهيز مجموعة اخرى لم تشارك بصفة اساسية مؤخرا مع الفريق واكسابهم حساسية المباريات، وشدد البدرى على مواصلته علاج النقاط السلبية التى تظهر فى دفاعات الفريق من خلال التدريبات ويظهر تطور الاداء الدفاعى من مباراة لأخرى ، وأضاف: «أغلقنا ملف الدورى مؤقتا للتركيز فى منافسات دورى أبطال افريقيا التى نسعى للتتويج بها هذا الموسم والعودة لمونديال الاندية » .

وكان الجهاز الفنى قد عقد جلسة ودية قبل بدء المران أمس شهدت متابعة لبعض مباريات زاناكو الزامبى التى حصلوا عليها بهدف دراسته على نحو جيد لتحديد نقاط القوة والضعف، ويملك حسام البدرى ومعاونوه عددا لا محدود من مباريات المنافس خاصة بعد ان تمكن النادى من الإشتراك فى برنامج عالمى يتيح لهم الحصول على أى مباراة تم إذاعتها تليفزيونيا لأى فريق فى العالم بمجرد البحث عنه وذلك مقابل قيمة مالية معينة وهى خدمة لأول مرة يتم الاستعانة بها داخل القلعة الحمراء وقد وفرت الكثير من العناء والجهد فى الاستعانة بالسفارات المصرية بالخارج للحصول على مباريات للمنافسين وانتظار وصولها عبر رحلات الطيران، كما سيساعد البرنامج الجديد فى تحديد ارضية الملاعب التى سيخوضون عليها المباريات المقبلة بهدف دراستها جيداً.

الجمهورية

عرض ألماني لأحمد الشيخ

تلقي اللاعب أحمد الشيخ نجم الأهلي المعار للمقاصة اتصالاً من إحدي شركات التسويق الرياضي يؤكد وجود عرض ألماني وهو ما ينتظر اللاعب وصوله رسمياً في الفترة المقبلة قبل عرضه علي الأهلي لمناقشته والبت فيه خاصة مع تمسك الأهلي بعودة اللاعب إلي صفوفه بعد انتهاء فترة إعارته إلي المقاصة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0