اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٣ ابريل ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٣ ابريل ٢٠١٧

المصري اليوم عماد متعب يفاضل بين الاعتزال أو الانضمام لدجلة فاضل عماد متعب مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بين الاعتزال فى نهاية الموس

«جمعة وتوفيق» يغيبان عن مران المستبعدين بإذن
الأهلي راحة من التدريبات غدًا الثلاثاء
الفيفا يوافق على تحمل راتب مروان محسن

المصري اليوم

عماد متعب يفاضل بين الاعتزال أو الانضمام لدجلة

فاضل عماد متعب مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بين الاعتزال فى نهاية الموسم الجارى، أو الانضمام لصفوف وادى دجلة، بعدما جدد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة عرض انضمام اللاعب لمدة موسم، وبمقابل مالى يصل إلى أكثر من أربعة ملايين جنيه فى الموسم، خاصة أنه خارج التشكيل الأساسى للفريق منذ تولى حسام البدرى مهمة القيادة الفنية، ولم يحسم متعب وجهته النهائية، خاصة فى ظل رغبته فى استكمال مسيرته داخل المستطيل الأخضر، إلا أن المقربين له نصحوه بالاعتزال داخل القلعة الحمراء، والاكتفاء بما قدمه اللاعب على المستويين المحلى والدولى، خاصة بعدما تلقى أكثر من عرض للاتجاه إلى العمل الإعلامى فى أكثر من قناة فضائية.

من جهة أخرى، يدخل الفريق اليوم «الأحد» معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة طنطا المقرر لها غداً «الإثنين» على أرض ملعب ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

الجمهورية

بركات ووليد يدخلان ترشيحات لجنة الكرة

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي إضافة اسم من بين محمد بركات ووليد صلاح الدين للجنة الكرة ليكونا همزة الوصل بين الجهاز الفني للفريق ولجنة الكرة التي تضم أنور سلامة وطه إسماعيل.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة طنطا غداً الاثنين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.. وسوف يغيب عن الفريق في هذه المباراة كل من عمرو السولية للإيقاف وأحمد حجازي للإصابة.

الأهرام

لجنة الكرة تغربل قطاع الناشئين

انتهت لجنة الكرة بالنادى الأهلى من تقريرها لغربلة قطاع الناشئين وإحداث تغييرات جذرية فيه استعداداً للموسم الجديد خاصة بعد النتائج الهزيلة التى حققها القطاع فى الموسم الأخير، وبذلت اللجنة جهوداً كبيرة خلال الفترة الماضية بهدف وضع يدها على كل الخطوط فى قطاع الناشئين لوضع هيكلة كاملة له بهدف استعادة قيمته وإفراز لاعبين قادرين على حمل أسم النادي.

وتضمنت نقاشات لجنة الكرة 3 اتجاهات لقطاع الكرة أولها إعادة عمرو ابوالمجد من جديد لرئاسة القطاع نظراً للدور الذى قام به فى فترة سابقة، بينما هناك فريق آخر يرى استمرار محمود صالح بالأعمال حالياً بسبب حالة الاستقرار التى فرضها وآخر يرى منح الفرصة للعناصر الشابة وتعيين تامر حفنى بتلك المهمة .

ورغم الترشيحات، إلا أن جميع الامور لم يتم حسمها حتى الآن وسوف يتم اعتماد التقرير فى الاجتماع المقبل قبل عرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب.

الأخبار

صبحي يقترب من لقب أفضل ناشئ في أوروبا

اقترب رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي من الفوز بلقب أفضل ناشئ بأوروبا وذلك بعد أن واصل تقدمه في التصويت الخاص بـ»الجولدن بوي».

وقفز صبحي للمركز الثاني خلف التركي عبد القادر عمر الذي يحتل صدارة الاستفتاء، ويأتي حارس ميلان الشاب دوناروما في المركز الثالث والفرنسي كيليان مبابي نجم موناكو في المركز الرابع..

يذكر أن صحيفة »توتو سبورت» الإيطالية الشهيرة تقوم سنوياً بإجراء استفتاء علي جائزة أفضل لاعب ناشئ في القارة العجوز، وتواجد صبحي ضمن أفضل 100 لاعب شاب في أوروبا.

علي جانب آخر ، كشف موقع تيم توك الإنجليزي عن سبب تعاقد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر.

وقال الموقع إن فينجر كان يريد التعاقد مع الثنائي نجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي السابق وتشيلسي الحالي وتوماس ليمار لاعب موناكو الحالي في انتقالات 2015، لكنهما طلبا 15 مليون يورو وهو ما رفضه فينجر وقتها ليتم التعاقد مع النني بـ 10 ملايين جنيه إسترليني لحل مشكلة خط الوسط.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0