اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧

المصري اليوم البدرى يتحفظ على هشام محمد.. وتجدد إصابة «أجاى» تحفظ حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، على فكرة التعاقد

سر غياب اكرم توفيق عن التدريبات
الأهلي في الصحف اليوم: الأحد 4-6-2017
الأهلي في الصحف اليوم: الأحد 16-4-2017

المصري اليوم

البدرى يتحفظ على هشام محمد.. وتجدد إصابة «أجاى»

تحفظ حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، على فكرة التعاقد مع هشام محمد، لاعب وسط المقاصة، فى نهاية الموسم الحالى، وشدد المدير الفنى على لجنة الكرة، بأنه يرغب تدعيم خط الوسط بلاعب ارتكاز سوبر بمواصفات لا تتوفر إلا فى الأفارقة، وفى حالة التعاقد مع مهاجم أجنبى، يكون البديل هو البحث عن تدعيم المركز من قطاع الناشئين بالنادى، وعدم التفكير فى الاستعانة بأى لاعب من أندية الدورى، فى ظل عدم ظهور أى منهم بالمستوى الذى يرضى طموحات الجهاز الفنى للأهلى، والذى يسعى للفوز بالبطولة الأفريقية والمشاركة فى مونديال العالم للأندية.

من ناحية أخرى، تجددت إصابة العضلة الخلفية التى تعرض لها جونيور أجاى، مهاجم الأهلى، مؤخراً بعدما اشتكى اللاعب من آلام شديدة أثناء تأدية برنامجه التأهيلى، مما أربك حسابات الجهاز الفنى ودفع الجهاز الطبى لوقف البرنامج الذى يؤديه اللاعب، وتخفيف الأحمال البدنية، وخضوعه لأشعة سونار، على العضلة الخلفية لتحديد البرنامج الذى سيخضع له خلال الفترة المقبلة، والمدة العلاجية التى سيخضع لها، لتجهيزه للمشاركة فى المباريات، وتأكد غياب أجاى عن المشاركة أمام الداخلية، فى المباراة المقررة مطلع إبريل المقبل، بسب الإصابة التى تعرض لها وحرمت الأهلى من جهوده خلال الفترة الماضية.

فى شأن مختلف، يسعى مسؤولو النادى الأهلى لترضية عماد متعب، خلال الفترة المقبلة، بعقد إعلانات بعد عدم مغالاته عند تجديد تعاقده لمدة موسم وحيد نظير ٤ ملايين جنيه، وموافقته التجديد لموسم واحد بدلاً من موسمين، وكان مسؤولو لجنة الكرة قد جددوا عقد الثنائى حسام غالى، نظير ٥ ملايين فى الموسم، وعماد متعب، نظير ٤ ملايين.

فى سياق آخر، يلتقى الفريق الكروى الأول، اليوم، سكر الحوامدية، ويسعى حسام البدرى، خلال اللقاء، لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين، لتجهيزهم تحسباً للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، وفى مقدمتهم كوليبالى، الذى يسعى المدير الفنى لتجهيزه قبل الحكم النهائى على مستواه. فيما يستمر غياب حسام غالى عن المباراة، لعدم جاهزيته، خصوصاً أن الجهاز الطبى حذر من التعجل فى الدفع به خلال المباريات المقبلة، وكان غالى قد انتظم فى التدريبات الجماعية، أمس الأول، بعد بدء تعافيه من آلام العضلة الخلفية. ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز غالى للمشاركة فى مباراة الداخلية المقبلة فى الدورى، خصوصاً أنه من الركائز المهمة التى يعتمد عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

فى ذات السياق، أثبتت الأشعة التى أجراها كريم نيدفيد أنه يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة، والتى ستتسبب فى غيابه عن المباراة المقبلة للفريق، وحدد الجهاز الفنى للفريق بعض التدريبات المائية ليؤديها اللاعب خلال الفترة المقبلة لتقوية عضلاته قبل الدفع به فى المباريات المقبلة.

الأخبار

الأهلي يجرب البدلاء قبل استئناف الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سكر الحوامدية وديا اليوم في اطار الاستعداد لمباراة الداخلية بالدوري المقرر لها مساء السبت المقبل.. ويستغل حسام البدري المدير الفني مباراة اليوم في تجربة أكبر عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة في المباريات الأخيرة من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة التي ستشهد ضغطا كبيرا في جدول مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري أو بطولة افريقيا بعد التأهل إلي دوري المجموعات.

وأوضح البدري أهمية المباراة واستغلالها في تجهيز اللاعبين قبل استنئاف المسابقة من جديد بعد انتهاء معسكر المنتخب الذي يخوض خلاله مباراة ودية امام نظيره التوجولي.

ويغيب عن المباراة الودية حسام غالي رغم مشاركته في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الام العضلة الخلفية خلال مباراة الذهاب أمام بيدفيست الجنوب افريقي في دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا.

واكد الجهاز الطبي انه بالرغم من قرب اكتمال جاهزية اللاعب الطبية الا انه يشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات وليس من الضروري التعجل للدفع به في المباريات من الان .

فيما أثبت أشعة السونار التي أجراها النيجيري جونيور اجايي علي العضلة الخلفية تحسنه بشكل ملحوظ واستجابته للتدريبات العلاجية ومدي تعافيه من الشد العضلة.

ويعاني كريم نيدفيد من جزع في الرباط الداخلي للركبة مما يهدد لحاقه بمباراة الداخلية وسيؤدي اللاعب علي مدار الايام القليلة المقبلة تدريبات تأهيلية حتي يتعافي من الاصابة.

الأهرام

الفيفا يطالب الأهلى بمعلومات جديدة عن إصابة مروان لتحمل راتبه 6 شهور

طلب الاتحاد الدولى لكرة القدم من النادى الأهلى إمدادهم بمعلومات إضافية عن إصابة مهاجم الفريق الأول مروان محسن خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى بطولة الامم الفريقية التى أقيمت فى الجابون مؤخراً، وأرسلت إدارة النادى ملفاً كاملاً عن اللاعب فى فترة سابقة للفيفا للحصول على راتبه كاملاً طوال مدة إصابته خاصة أنه دخل ضمن برنامج الحماية من الفئة الأولي.

وأرسل الفيفا إلى القلعة الحمراء إخطاراً رسميا يطلب فيه معلومات جديدة حول اللاعب وراتبه وإصابته وبرنامج التأهيل ومدته، وكلف النادى، الدكتور عصام سراج مدير الحقوق التجارية والتعاقدات بإنهاء هذا الأمر ، وتضمن إخطار الفيفا ارسال (account) خاص يتضمن كلمة ورقم مرور لتحميل ملف كامل عن مروان محسن ليتسنى للفيفا تحويل راتب وقيمة تعاقد اللاعب مع الأهلى طوال الــ6 شهور يما يوازى مليونا ونصف المليون جنيه مصري.

الجمهورية

البدري يتمسك لاعبيه والترضية السلاح الاخير

جدد حسام البدري المدير الفني للأهلي رفضه فكرة التفريط في أي لاعب بالفريق من بين اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية وذلك في ظل صعوبة المنافسة التي تنتظر الفريق في دور الستة عشر “دور المجموعات” بدوري أبطال أفريقيا خلال الشهور المقبلة.

أغلق البدري الباب أمام رحيل أي لاعب من المقيدين بالقائمة الأفريقية بغض النظر عن المقابل المالي المعروض ليلقي البدري بالكرة في ملعب إدارة النادي خاصة وأن هدف الفريق الأساسي هو استعادة لقب دوري الأبطال الأفريقي وبلوغ بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي في ديسمبر المقبل.

كما طالب البدري لاعبيه بضرورة التركيز مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم الالتفات للعروض الشفهية التي أثير حولها الجدل في الآونة الأخيرة بالنسبة لعدد من لاعبي الفريق حيث يترقب لاعبون مثل محمد هاني وكريم نيدفيد وأحمد حجازي وصول عروض أوروبية خلال الفترة المقبلة ولاعبون مثل مؤمن زكريا وعبدالله السعيد وصول عروض خليجية.

في نفس الوقت. يدرس المسئولون بالنادي إمكانية تعديل عقود بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة طبقا للعروض الرسمية التي سيحصلون عليها ومحاولة “ترضية” النجوم الذين يحصلون علي عروض رسمية في الفترة المقبلة لإقناعهم بترك نغمة الاحتراف الخارجي لاسيما وأن هدف الفريق هو الحفاظ علي فرصته في المنافسة علي اللقب الأفريقي.

الجدير بالذكر أن أحدا من اللاعبين لم يتلق أي عرض رسمي حتي الآن.. وعلمت “الجمهورية” أنه في حالة وصول أي عرض مغر لأي لاعب. قد يوافق الأهلي علي رحيله بالاتفاق مع البدري ولكن بعد الاستقرار علي البديل المناسب الذي يمكن قيده في القائمة الأفريقية لحماية الفريق من التعرض لأي هزة في مسيرته بدوري الأبطال.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0