احتياطي و ناشئي الأهلي يتعادلوا أمام مصر للتأمين 2-2

احتياطي و ناشئي الأهلي يتعادلوا أمام مصر للتأمين 2-2

جرت اليوم مباراة ودية جمعت الأهلي مع فريق مصر للتأمين ضمن استعدادات الأهلي للفترة القادمة من الموسم. و قد استضافت أرضية التتش المباراة التي قد انتهت ب

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي … عودة متولي و كوكا
الأهلي يوضح حقيقة منع وليد سليمان من اللعب على “ترتان”
الرد السليم… بعد تصريح “أنصاري بالملايين و مش حيسيبوك” الخطيب يقدم بلاغ ضد مرتضي بتهمة إشاعة الفوضي

جرت اليوم مباراة ودية جمعت الأهلي مع فريق مصر للتأمين ضمن استعدادات الأهلي للفترة القادمة من الموسم. و قد استضافت أرضية التتش المباراة التي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، و لقد ظهر الأهلي بشكل جيد في المباراة إلا إنه قد عاني الفريق من مشاكل دفاعية كثيرة ، و قد ظهرت هذه الأخطاء في هدفي فريق مصر للتأمين -جدير بالذكر بأنه قد ظهر بشكل محترم للغاية .

و قد بادر الأهلي التسجيل بأقدام وليد سليمان و انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي. لكن في مطلع الشوط الثاني ، تمكن فريق مصر للتأمين بتحقيق التعادل ثم التقدم ، و عاد الأهلي للمباراة و حقق التعادل بهدف محمد نصير الناشئ .

و شهدت المباراة عودة حمدي فتحي ، محمود متولي ، نيدفيد لصفوف الفريق ، بالإضافة إلى مشاركة وليد سليمان و كهربا الغائبين عن المشاركة منذ فترة ، و هو ما يعتبر أحد أهم مكاسب مباراة اليوم . كما شارك عدد من الناشئين في المباراة ابرزهم محمد اشرف الظهير الأيسر و فهد جمعة رأس الحربة و محمد نصير صاحب هدف التعادل ، و ظهر معظمهم بأداء مرضي .

فيمكننا اعتبار مباراة اليوم ذات مكاسب عديدة ، من عودة العديد من العناصر الغائبة إلي اكتساب العناصر الشابة للخبرات. نتمني أن تكون إصابات وليد سليمان و محمود متولي خفيفة بإذن الله .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0