أخبار الأهلي فى الصحف اليوم ١ ابريل ٢٠١٧

أخبار الأهلي فى الصحف اليوم ١ ابريل ٢٠١٧

الأهرام الليلة ..الأهلى يلتقى الداخلية «لتأمين» قمة الدورى يضع الزمالك على ملعب استاد برج العرب اليوم نهاية فعلية لقصة الانسحاب من مسابقة الدورى

الأهلي يقرر مقاطعة قنوات «بي إن سبورت» القطرية
صالح جمعة يخضع لتدريبات خاصة بسبب آلام المعدة
بالصور | الأهلي يعـزّز صدارته للدوري بـ«رباعية» في سموحة

الأهرام

الليلة ..الأهلى يلتقى الداخلية «لتأمين» قمة الدورى

يضع الزمالك على ملعب استاد برج العرب اليوم نهاية فعلية لقصة الانسحاب من مسابقة الدورى عندما يواجه سموحة فى الخامسة مساءً ضمن مباريات الجولة 23 للمسابقة ، وعلى ملعب السلام فى الساعة الثامنة مساء يلتقى الأهلى مع الداخلية فى المباراة المؤجلة من الجولة 21 للمسابقة .

الأهلى صاحب الصدارة برصيد 52 سيلتقى الداخلية، الموجود فى المركز 15 برصيد 16 نقطة فقط، وهى مباراة محفوفه بالمخاطر خاصة أن حامل اللقب يلعب تحت ضغط لعدم خسارة أى نقاط أمام أى منافس حتى يحافظ على فارق النقاط مع منافسيه ، وربما تظهر بعض التغيرات فى الملعب بعودة أحمد فتحى لقيادة الجبهة اليمنى وترك الفرصة للسولية لمجاورة عاشور وأمامهم السعيد وميدو جابر أو وليد سليمان أو مؤمن وفى الأمام عمرو جمال ، ويبقى فقط رؤية الجهاز الفنى لفك التكتلات الدفاعية المتوقعة للمنافس. على الجانب الآخر يعيش الداخلية فى توتر بسبب صراعه على الهبوط ، وهو ما يجعل الفريق يلعب مباراة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لعل وعسى ينجح فى خطف نقطة من بين أنياب المارد الأحمر.

المصري اليوم

الأهلى يتحفز للابتعاد فى الصدارة على حساب «الداخلية»

بعد نحو خمسة أسابيع من الابتعاد عن بطولة الدورى الممتاز، يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عند الثامنة مساء اليوم السبت، على أرض ملعب استاد السلام، نظيره «الداخلية»، فى مباراة صعبة ضمن الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز. وكان الأهلى قد خاض آخر مباراة فى البطولة فى ٢٣ فبراير، كما خاض «الداخلية» مباراته الأخيرة فى ٢٥ فبراير، بدوره، وهذه هى المواجهة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، بعدما فاز الأهلى فى الدور الأول بهدفين نظيفين، ثم كرر فوزه مطلع الشهر الماضى فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بنتيجة ٢/١. ويدخل المارد الأحمر المباراة متربعاً على قمة ترتيب جدول بطولة الدورى الممتاز، برصيد ٥٢ نقطة، بفارق ٤ نقاط عن مُطارِده المباشر مصر المقاصة، بينما يحتل «الداخلية» المركز الـ١٥ فى جدول الترتيب، برصيد ١٦ نقطة، ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط الذى يهدده، حيث لا يفصله أى منافس عن المراكز الثلاثة الأخيرة التى تهبط للمظاليم. واختتم المارد الأحمر استعداداته للمباراة، وسط حالة من التفاؤل الشديد المسيطرة على اللاعبين، رغم نقص الصفوف الذى يعانيه الفريق، لإصابة أكثر من لاعب. وشهدت التقسيمة الأساسية التى أجراها حسام البدرى، المدير الفنى، أمس الأول، الاعتماد على ميدو جابر بشكل أساسى،

ما يشير إلى إمكانية الاعتماد عليه أساسياً خلال المباراة بشكل كبير. كما يُنتظر أن يمنح «البدرى» الفرصة لصبرى رحيل فى مركز الظهير الأيسر، فى ظل قدوم «معلول» من السفر، قبل المباراة بيومين، وشكواه من إجهاد عضلى، لكنه شارك فى مران الأمس. ويُنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم: شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد هانى وصبرى رحيل «على معلول» وحسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر وعمرو جمال. على الجانب الآخر، استعد «الداخلية» بقوة للمباراة، من خلال معسكر مغلق منذ يومين، تحت قيادة مديره الفنى، أشرف قاسم. ويُنتظر أن يخوض «الداخلية» المباراة بتشكيلة تضم: محمد فتحى وعبدالعزيز موسى وجهاد جنيدى وإسلام كمال وأحمد صابر «محمود السيد» ومحمود فتحى وأحمد سمير فرج وسعيدو سمبولى ومحمد إبراهيم وإيهاب ريان والسيد حمدى «بوباه منساه».

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0