آخر أخبار جميع صفقات الأهلي … صفقات حسمت ، و أخري متعثرة

آخر أخبار جميع صفقات الأهلي … صفقات حسمت ، و أخري متعثرة

يسعي النادي الأهلي لجلب عدد من الصفقات في فترة الانتقالات القادمة ، و ذلك من أجل تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد . حيث دائماً يرغب الأهلي في

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة …عودة الشيخ… و غياب صالح
اختبار طبي للسعيد يحسم سفره مع المنتخب الى تونس
في مباراة قوية… الأهلي يحصد فوزه الأول تحت قيادة موسيماني

يسعي النادي الأهلي لجلب عدد من الصفقات في فترة الانتقالات القادمة ، و ذلك من أجل تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد . حيث دائماً يرغب الأهلي في تحقيق الألقاب ، لكن تلك الرغبة تحتاج إلي تخطيط جيد و فريق قوي . و بالرغم من أن الأهلي بالفعل يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين ، إلا أن الإدارة تطمح لتحسين المستوي إلي مستويات اعلي ، حتي تستمر سيادة الأهلي و تألقه علي الصعيد القاري و المحلي .

 

و من أبرز اللاعبين الذين يسعي الأهلي أن يحصل علي خدماتهم هو كريم فؤاد . فلاعب النجوم يعد من أكبر المواهب الصاعدة ، و يجيد اللاعب أن يلعب في مركزي الظهير الأيسر و الأيمن . و بالفعل قد أكدت العديد من المصادر أن اللاعب قد وقع بالفعل للأهلي و أنه سينضم بإذن الله الموسم القادم ، لكن بالتأكيد لم يتم الإعلان الرسمي للصفقة حتي الآن .

 

و علي صعيد آخر يسعي الأهلي لتدعيم مركز الجناح (الأيمن و الأيسر) ، حيث يتفاوض المارد الأحمر بالفعل من أجل ضم أيا من الثنائي سفيان رحيمي و لويس ميكيسوني . فآخر الأنباء حول سفيان رحيمي تأكد أن اللاعب يضغط على الرجاء من أجل الرحيل ، لكن حتي الآن وجهته غير واضحة ، حيث يزاحم الأهلي فريق العين الاماراتي ، بالتالي يصبح مستقبل المغربي معتمد علي اختيار اللاعب – و بالتأكيد موافقة ناديه .

لكن كشفت آخر التقارير أن الأهلي في مراحل متقدمة في المفاوضات مع جناح سيمبا التنزاني اللاعب لويس ميكيسوني ، و هو لاعب مهاري و كان يؤدي بشكل رائع مع فريق سيمبا في بطولة دوري أبطال إفريقيا .و بالتأكيد صاحب ال ٢٥ عاما سيكون إضافة قوية لهجوم الأهلي ، لكن بالطبع مع غياب الإعلان الرسمي للصفقة ، فلا يمكننا أن نتاكد من أي شيء .

 

جدير بالذكر أن الأهلي قد تراجع عن رغبته في شراء لاعب صن داونز سيرينو . و بالرغم أن اللاعب بالفعل يرغب أن ينضم للأهلي ، لكن بطل أفريقيا قد نفر عن تلك الصفقة بسبب عامل سن سيرينو ، و المبلغ الباهظ الذي يطلبه صن داونز .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0