6 لاعبين…موقف الأهلي من الراحلين عن الفريق

6 لاعبين…موقف الأهلي من الراحلين عن الفريق

يستعد النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد ، حيث يتعاون كلا من لجنة التخطيط ، لجنة التعاقدات و المدير الفني بيتسو موسيماني في ملف تكوين قائمة قوية ل

طلائع الجيش متمسك بعمار …. و القرار في يد الأهلي.
فرج عامر يفضح سر فوز المختلط بكأس مصر الموسم الماضي
كلوب يكشف موقف صلاح من المشاركة امام برشلونة

يستعد النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد ، حيث يتعاون كلا من لجنة التخطيط ، لجنة التعاقدات و المدير الفني بيتسو موسيماني في ملف تكوين قائمة قوية للفريق في الموسم المقبل . و يعمل الأهلي علي تحسين جودة السكواد ، فما هي هوية الراحلين عن الأهلي ، خاصة بعد انضمام الرباعي كريم فؤاد ، لويس ميكيسون ، بيرسي تاو ، حسام حسن .

كشفت عدة مصادر عن نية الأهلي لخروج أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة على سبيل الإعارة ، حيث يدخل الاثنان في صفقة تبادلية مع سموحة مقابل التعاقد مع حسام حسن ، كما سينضم لهم لاعب آخر سيكون بين المُعارين سلفًا أحمد عبد القادر أو محمد عبد المنعم. و كان قد تأكد رحيل الثنائي والتر بواليا و أجاي ، حيث سيتم إعارة والتر بواليا إلي مالاتيا التركي ، و سيفسخ الأهلي عقده مع النيجيري جونيور أجاي .

و تشير معظم التقارير عن رغبة الأهلي و جهازه الفني في إعارة الثنائي العائد من الإصابة ، محمد محمود و كريم نيدفيد ، حيث ستعطيهم الإعارة فرصة جيدة جدا لاستعادة بريقهم ، و الوصول إلي مستوي فني و بدني جيد كي يعودو لصفوف المارد الأحمر .

بسبب قلة فرص مشاركته ، طلب ناصر ماهر الرحيل نهائيا عن صفوف الأهلي ، و بالفعل يتم التفاوض على انتقاله لبيراميدز، إلا أن المقابل المالي هو ما يُعطل إنهاء الصفقة، حيث لم يتوصل الناديان لأي اتفاق حتى الآن. و أخيرا ، عدة مصادر ترجح رحيل مروان محسن عن الفريق ، حيث قد خرج اللاعب من حسابات موسيماني تماما ، و ذلك مع قدوم رأس حربة جديد و هو حسام حسن .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0