5 معلومات عن مباراة الأهلى والداخلية بالدورى العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والداخلية بالدورى العام

يخوض النادى الأهلى مباراة صعبة اليوم أمام الداخلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس ببطولة الدوري العام ، ويرصد "اليوم السابع" أهم 5 معلومات عن مبار

مشاكل ابراهيم و النقاز لا تنتهي في الزمالك
الأهلى يفاضل بين 3 لاعبين لشغل مقعدي القائمة الأفريقية
مطالبة مؤمن زكريا بجلسة لتحديد مصيره مع الاهلي .

يخوض النادى الأهلى مباراة صعبة اليوم أمام الداخلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس ببطولة الدوري العام ، ويرصد “اليوم السابع” أهم 5 معلومات عن مباراة اليوم:

 

1_موعد وملعب مباراة الاهلي والداخلية

تنقل قناة “اون سبورت” مباراة الاهلي والداخلية التى ستُقام على ملعب بتروسبورت في تمام السادسة مساءً مع وجود أستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

2_الداخلية ..أخر مباراة لمحمد يوسف

وتعد مواجهة الداخلية هى الأخيرة لمحمد يوسف وهو على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر قبل أن يسلم المسئولية بشكل رسمي للأورجوياني مارتن لاسارتي، لينتقل لمقعد المدرب العام، بعد انتهاء تكليفه كمدرباً مؤقتاًـ عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون وحتى تولى لاسارتي المسئولية بشكل رسمي.

ويتواجد لاسارتي فى ملعب بتروسبورت بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها، فى الوقت الذى يكتفي بوضع بعض اللمحات الخاصة، فيما سيمنح محمد يوسف حق إدارة اللقاء على المستوى الفني، على أن يبدأ مهمته بداية من مواجهة بيراميدز المقبلة المقرر اقامتها يوم 4 يناير المقبل فى بطولة الدوري العام.

3_الاهلي يطارد المربع الذهبي

ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز على الداخلية لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أبزرهم استكمال مسيرة الانتصارات على المستوى المحلي، ودخول المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السابع برصيد 23 نقطة، وفى حالة حصده الثلاث نقاط سيرتقى للمركز الرابع فى جدول الترتيب.

4_نقاط القوة في الاهلي

ويتسلح الأهلى فى مواجهة الداخلية بعناصر الخبرة المتمثلة فى شريف اكرامى وأيمن أشرف وعمرو السولية ومروان محسن، كما يستعيد الفريق الأحمر جهود وليد سليمان بعد تعافيه من إصابة الأنكل، كما يبدأ الثنائي أحمد فتحى وعلى معلول فى العودة بعد عودتهما من الإصابة قبل مواجهة جيما الأثيوبي الماضية، إلا أن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف فضل عدم المجازفة بهما وتأجيل الأمر لمواجهة الداخلية.

5_ترتيب الداخلية في الدوري

وعلى الجانب الأخر قام علاء عبد العال المدير الفني للداخلية بتحفيظ اللاعبين خطة مواجهة الأهلى، بعد تأكيده للاعبيه أن المواجهة لن تكون سهلة رغم تراجع مستوى الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 ويسعى علاء عبد العال للخروج بنتيجة إيجابية تعينه فى مشوار بطولة الدوري العام، حيث يحتل الفريق قبل المواجهة المركز الـ12 برصيد 18 نقطة ، وأكد علاء عبد العال أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلى بغض النظر عن الأسم المتواجد فى مقعد القيادة الفنية مؤكداً أن هذا الأمر لا يمثل ضغطاً إضافياً على الداخلية، فالأهلي نادي كبير ومواجهاته دائماً قوية بغض النظر عن المدير الفني .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0