5 لاعبين خسروا الرهان مع ست مدربين في الأهلي هل ينصفهم لاسارتي ؟

5 لاعبين خسروا الرهان مع ست مدربين في الأهلي هل ينصفهم لاسارتي ؟

منذ موسم 2014/2015،  تعاقب على الإدارة الفنية للنادي الأهلي 4 مدربين وهم، الأسباني خوان كارلوس جاريدو، البرتغالي جوزية بيسيرو، الهولندي مارتن يو

بعد تمثيلية مرتضى وعبد الفتاح “الخايبة”: اعادة السوبر “واجبة” قبل المقاصة
المختلط كعادته يرفض الحكام الأجانب في نهائي كأس مصر
محمد مرجان: غالى وفضل مستمران فى الأهلى.. وتقرير فريق الكورة خلال أسبوع

منذ موسم 2014/2015،  تعاقب على الإدارة الفنية للنادي الأهلي 4 مدربين وهم، الأسباني خوان كارلوس جاريدو، البرتغالي جوزية بيسيرو، الهولندي مارتن يول، حسام البدري، باتريس كارتيرون وأخيراً محمد يوسف الذي تولى مسئولية الفريق لفترة مؤقته .

ورغم اختلاف المدارس التدريبية والفكرية للمدربين الأربعة إلا أن اختياراتهم الفنية كشفت عن استبعاد 5 لاعبين بشكل تام من تشكيل الأحمر ورغم منحهم فرصة المشاركة مؤخراً إلا أنها كانت مشاركة إجبارية بسبب الإصابات التي عصفت بالأساسيين .

الأهلي استقدم مديراً فنياً جديداً وهو مارتن لاسارتي، والذي سيعيد هيكلة الفريق وتحديد أسماء الراحلين والباقين مع القلعة الحمراء، لتظهر بارقة أمل فى التقييم الجديد والمختلف داخل القلعة الحمراء لعدد من اللاعبين، وهم:

صبري رحيل

ظهير أيسر الزمالك  السابق والذي انضم للأهلي صيف 2013، ليشارك في خمس مواسم مع القلعة الحمراء، جاءت مجمل مبارياته برصيد 104 مباريات لم يسجل أي أهداف وصنع 13 هدفا فقط .



باسم علي:


عاصر باسم علي المدربين الستة في النادي الأهلي، حيث انضم اللاعب للفريق الأحمر موسم 2014، وشارك في 57 مباراة خلال 4 مواسم في الفريق الأحمر ، لم يسجل ظهير أيمن القلعة الحمراء سوى هدفاً واحداً وصنع تسع أهداف أخرى، وافتقده الفريق كثيراً بسبب إصاباته المتعددة .

ميدو جابر:
انصم ميدو جابر صانع ألعاب الأهلي إلى القلعة الحمراء قادماً من فريق مصر المقاصة صيف 2017، بعد موسم مميز مع الفريق الفيومي، لكنه منذ انتقاله إلى الأهلي لازم دكة البدلاء ولم يشارك سوى في 43 مباراة ليسجل أربع أهداف فقط ويصنع مثلهم .


أحمد حمودي:


  انتقل للأهلي في يناير 2017، بعد صراع شرس مع الزمالك على صانع ألعاب القلعة البيضاء السابق، ليشارك مع الفريق الأحمر في 34 مباراة فقط، سجل خلالهم هدفين وصنع 10 أخرين لزملائه بالفريق.

 كوليبالي:
المدافع المالي  انضم إلى النادي الأهلي بداية الموسم الجاري، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق، و الذى بات على مقربة من الرحيل بعد إقالة كارتيرون، حيث يقوم المجلس الأحمر بتسويقه حاليا.
وخاض كوليبالي مع الأهلي 19 مباراة حتى الآن، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، إلا أنه أظهر ضعفاً واضحاً في التغطية الدفاعية جعلته أقرب المرشحين للرحيل .
 






COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0