5 لاعبين حجزوا مقاعدهم فى قائمة الأهلى الأفريقية بـ يناير

5 لاعبين حجزوا مقاعدهم فى قائمة الأهلى الأفريقية بـ يناير

يستعد  النادي الأهلي لإضافة 7 لاعبين جدد في قائمة الفريق الأفريقية ببطولة دوري الأبطال، وتأكد 5 لاعبين بالقلعة الحمراء من حجز مقاعدهم في قائمة المارد

من هو حكم مباراة الذهاب بين النادي الأهلي و النجم الساحلي في سوسة ؟
اتحاد الكرة يعلن.. موعد تفعيل الحكم الخامس وتقنية الفيديو
تحقيق.. هل تُنهي تقنية الفيديو أزمات التحكيم في مصر؟ ..”الفهلوة والبوتوجاز”

يستعد  النادي الأهلي لإضافة 7 لاعبين جدد في قائمة الفريق الأفريقية ببطولة دوري الأبطال، وتأكد 5 لاعبين بالقلعة الحمراء من حجز مقاعدهم في قائمة المارد الأحمر، وذلك لتعويض النواقص الفنية التي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة.

مؤمن زكريا

يأتي صانع ألعاب الفريق الأحمر على رأس قائمة اللاعبين الذين حجزوا مقعدًا في قائمة الأهلي الأفريقية، خاصة أن استبعاده من الاضافة في البداية لم يكن لأسباب فنية وإنما جاء بسبب الوضع غير المستقر للاعب داخل القلعة الحمراء، بسبب المماطلة في تجديد تعاقده، وهو الأمر الذى تم حسمه مؤخرًا بعدما وقع مؤمن زكريا لثلاث مواسم مع الفريق الأحمر.

صالح جمعة

يقيد النادي الأهلي صالح جمعة صانع ألعاب الفريق في قائمة الفريق المحلية يناير المقبل، ومن المرجح أن يتم قيد صالح في القائمة الأفريقية أيضًا خاصة أن المارد الأحمر يفتقد لخدمات صانع ألعابه بشكل كبير، حيث يعاني الأهلي منذ بداية الموسم من عدم وجود لاعب وسط مثل صالح جمعة قادر على الربط بين الهجوم والدفاع وخلق الفرص للمهاجمين.

جونيور آجاي

عانى الفريق الأحمر من فقدان جناحه الذهبي جونيور آجاي لفترة طويلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، والتي تسببت في غياب النيجيري عن الأهلي طوال مباريات الدور الأول من الدوري، حيث يستعيد المارد الأحمر لاعبه النيجيري في يناير المقبل بعد شفائه من إصابة الركبة ويتم قيده في القائمة الأفريقية للموسم الجديد.

محمد محمود

لاعب وسط وادي دجلة المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي، والذي تعول عليه الجماهير الحمراء كثيرًا في استعادة أمجاد وسط الفريق التي كانت موجودة في جيل أبو تريكة وبركات، وحجز محمود مقعدًا في قائمة الأهلي الأفريقية بعد تألقه اللافت مع وادي دجلة في مباريات الدور الأول من الدوري.

محمود وحيد

ظهير أيسر الأهلي الجديد والوافد من صفوف مصر المقاصة، وقد عانى الأهلي بشكل كبير في مركز الظهير الأيسر، بسبب إصابات علي معلول اللاعب الأساسي في هذا المركز بالقلعة الحمراء، الطويلة والمتكررة، وتراجع مستوى البدلاء مثل صبري رحيل.

مقعدان فقط ينتظران الحجز في القلعة الحمراء، سيدخرهما الأهلي لإضافة مدافع جيد مثل محمود مرعي مدافع وادي دجلة الذي يسعى النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، أو رامي ربيعه مدافع القلعة الحمراء الذي غاب لأكثر من موسم بسبب الإصابة حسب جاهزيته.

أما المقعد الأخير فقد يكون من نصيب حمدي فتحي لاعب وسط إنبي والذي يسعى الأهلي للتعاقد معه أيضًا في ميركاتو يناير.

فيما لن يستطيع جيرالدو جناح الأهلي الجديد، المشاركة مع الفريق فى دورى أبطال أفريقيا العام الحالى، نظرًا لمشاركته مع أول أغسطس فى الدور التمهيدى للبطولة أمام بطل الكونغو، إلا أن جماهير القلعة الحمراء تنتظر الكثير من صاروخ أنجولا الجديد في النادي الأهلي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0