الأهلي يفوز على المقاولون بهدف فتحي و لكن

الأهلي يفوز على المقاولون بهدف فتحي و لكن

خطة 3-4-3 جيدة جدا امام اي فرقة ستحاول مباغتتك او الهجوم عليك او امتلاك خط الوسط منك و تكون رائعة امام الزمالك بيراميدز او في اي مباراة افريقية امام خ

الأهلي في الصحف: اليوم الأحد 19/3/2017
بنات الأهلي بطلات كأس مصر في كرة اليد
شمس: بطولة السفارات تدعم مصر في الوقت الحالي

خطة 3-4-3 جيدة جدا امام اي فرقة ستحاول مباغتتك او الهجوم عليك او امتلاك خط الوسط منك و تكون رائعة امام الزمالك بيراميدز او في اي مباراة افريقية امام خصم قوي لكن امام فرق الاتوبيس في الدوري المصري ستكون خطة عقيمة للغاية و شاهدنا ذلك في مباراة البنك الأهلي و اليوم امام المقاولون العرب

امام فرق الاتوبيس طريقة 4-4-2 هي الحل او 4-2-3-1 او 4-3-3 او 3-2-3-2 و كلها تحتاج نغييرات في مراكز و مهام اللاعبين حتى لو بتشكيل اليوم او اضافة مهاجم اخر بجوار شريف و تخيل لو لعب الأهلي امام المقاولون اليوم بشريف و حسام حسن  الفريق كان سيكون مختلف تماما

الحكم سيء للغاية و متحفز جدا ضد الأهلي و لكن افشة بتمريراته المقطوعة اسوأ

محمد شريف بقراراته الخاطئة اسوأ

علي معلول و افشة و شريف في منتهى الارهاق

المهم الحمد لله الأهلي يتربع على القمة منفردا بالعلامة الكاملة و بصورة رائعة

طرد حمدي فتحي ظالم و الحكم فوت للاعبي المقاولون كثيرا

فاول مجتسب لبيرسي تاو ضربة جزاء صريحة لان العرقلة امتدت داخل المنطقة

لا تطمئنوا لنتيجة اي مباراة من فضلكم يا لاعبي الأهلي و بلاش عوجان اتعوجوا و العبوا كعوب بعد فارق ثلاثة على الاقل

اكرم و حمدي و السولية و ديانج و من خلفهم الشناوي هم سبب تفوق الأهلي الواضح و ربنا يحفظهم

خاض الأهلي مباراة المقاولون بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وبدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف.

فيما خاض المقاولون المباراة بتشكيل مكوّن من: محمود أبو السعود ، باسم علي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، أحمد عبد العزيز ، أحمد مجدي، عبد الرحمن جبنة، عبد الله ياسين،  محمد حمدي زكي، لويس إدوارد  وعمر بسام.

جاءت بداية المباراة حماسية وهجومية من جانب الأهلي الذي ضغط بشكل قوى مع الدقائق الأولى محاولاً تسجيل هدف مُبكر.

وتنوّعت هجمات الأهلي من اليمين بقيادة أكرم توفيق ومن الشمال عن طريق على معلول وكذلك إنطلاق بيرسي تاو وأفشة من العُمق.

وأشهر أحمد الغندور حكم المباراة بطاقة صفراء لأيمن أشرف للخشونة مع لاعبي المقاولون العرب .

وعكس سير المباراة قاد المقاولون العرب هجمة مرتدة خطة وسجل هدفاً عن طريق البوركيني فاروقا لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لعمر بسام لاعب المقاولون العرب للخشونة مع عمرو السولية ثم أشهر الحكم بطاقة صفراء لمدافع المقاولون محمد سمير للخشونة مع السولية أيضاً.

واصل الاهلي الضغط على المقاولون وأنقذ دفاع الأخير فرصة خطرة للـأهلي في الدقيقة الأخيرة من حمدي فتحي حيث تصدى محمود أبو السعود فرصة تسجيل حقيقية للأهلي وتعرض أكرم توفيق للإصابة إثر صدام قوي مع لاعب المقاولون العرب أحمد عبد العزيز وأشهر الحكم بطاقة صفراء لأكرم توفيق بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من الفريقين وظهر واضحاً أن المقاولون يلعب بشكل هجومي أفضل من الشوط الأول ، وطالب لاعبو المقاولون بإحتساب ركلة جزاء لهم بدعوى لمس الكرة “يد” حمدي فتحي لكن تقنية الفار ألغت القرار.

وعاد الأهلي لإمتلاك منطقة وسط الملعب ونال أحمد عبد العزيز لاعب المقاولون بطاقة صفراء للخشونة مع بيرسي تاو وفي الدقيقة 61 شارك أحمد عبد القادر بدلاً من أيمن أشرف.

وسجل حمدي فتحي هدف الأهلي الأول في الدقيقة 68 بعدما أحسن حمدي التعامل مع ركنية رائعة من على معلول ، وأشتعلت المباراة عقب الهدف الأهلاوي حيث تحرر المقاولون من طريقته الدفاعية.

ونال أحمد مجدي لاعب المقاولون بطاقة صفراء للخشونة مع ديانج ، وشارك حسين الشحات بدلاً من بيرسي تاو وساهم نزول الشحات في زيادة القوة الهجومية للأهلي.

وفي أخر ربع ساعة نشط المقاولون العرب  وأنقذ محمد الشناوي حارس الاهلي فريقه من هدف مُحقق بعدما أنقذ إنفراد من محمد سالم مهاجم المقاولون .

و في أخر دقيقتين شارك حسام حسن بدلاً من محمد شريف كما شارك محمد هاني بدلاً من أكرم توفيق، ونال باسم علي لاعب المقاولون بطاقة صفراء للخشونة مع معلول ،وأهدر الاهلي أكثر من فرصة لتسجيل هدف ثان ، وأشهر الحكم بطاقة حمراء لحمدي فتحي في أخر دقيقة وأحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للمقاولون سددها محمد سمير بعيداً عن الشباك بعدها ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0