الأهلي نحو القمة بفوز على الاسماعيلي

الأهلي نحو القمة بفوز على الاسماعيلي

صلاح محسن يستحق فرصة و من يوم مباراة حرس الحدود في اول موسم له مع الأهلي لاعب يستغل انصاف الفرص مروان محسن محطة مهمة و مؤثر نتمنى استعادة الثقة

أحمد حسن يكشف كواليس جديدة عن توقيع افشة للأهلي…”خصمت منه 250 ألف بسبب صورة” !
كيف تحدث الجنايني عن الأهلي في احتفالية تسليم الدرع
هل ينتظر الأهلي الترجي في الاسكندرية بعد الوصل ام يعود الى القاهرة ؟

صلاح محسن يستحق فرصة و من يوم مباراة حرس الحدود في اول موسم له مع الأهلي

لاعب يستغل انصاف الفرص

مروان محسن محطة مهمة و مؤثر نتمنى استعادة الثقة

حسين الشحات خارج الخدمة الدكة مكانه حتى استعادة الروح

احمد رمضان بيكهام مجتهد لكن لماذا لم يستغل اجايي و الاجنحة المساحة الرهيبة امامه لانه لم يتقدم

الاسماعيلي ضغط في الشوط الأول لكن سرعة محمد شريف حسمت ضربة الجزاء التي احرزها السلطان بانون

و حقق الأهلي فوزاً ثميناً غير مطمئن على الإسماعيلي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 12 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب في الإسكندرية.

الأهلي سجل في الدقيقة 72 من ركلة جزاء عن طريق المغربي بدر بانون، قبل أن يضيف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع أفضلية لعب الأحمر مباراتين أقل من الأبيض، بينما ظل الإسماعيلي في المركز 16 برصيد 10 نقاط.

الأهلي قدم مباراة متوسطة المستوى، حاول خلالها البحث عن قوته الخارقة التي ولدت منذ أكثر من 100 عام ومنحته التفوق على كل منافسيه وجعلته الأكثر تتويجاً في مصر وإفريقيا، أملاً في استعادة مستواه الفني الطيب قبل فترة تدهور المستوى الذي يعيشه الفريق في المباريات القليلة الماضية عقب العودة من مونديال الأندية.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي المباراة في محاولة للاستحواذ على الكرة وتراجع الأصفر بعد دقائق قليلة ليعود الإسماعيلي ويهدد بمرتدات خطيرة بعد ذلك.

الشوط الأول لم يشهد أي فرص أو محاولات خطيرة تماماً على مرمى الفريقين، باستثناء رأسية من شكري نجيب لاعب الإسماعيلي مرت إلى جوار القائم الأيسر للشناوي بقليل.

وحاول الأهلي للمرة الأولى على مرمى الإسماعيلي بعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الثاني بتسديدة من محمد مجدي أفشة من ركلة ثابتة تصدى لها الحارس محمد مجدي وحولها إلى ركنية.

ونظم الأهلي هجمة مرتدة انتهت بتمريرة خلف الدفاع إلى محمد شريف لينفرد ويراوغ الحارس قبل أن يتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء، سجل من خلالها المغربي بدر بانون في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 88 أكد النادي الأهلي فوزه بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة خلف الدفاع إلى صلاح محسن لينفرد ويسدد كرة قوية بيمناه عانقت الشباك لتقتل المباراة للفريق الساحلي وتؤكد فوز الأحمر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0