مصير صالح جمعه بعد تجديد عقد فايلر ؟

مصير صالح جمعه بعد تجديد عقد فايلر ؟

صالح جمعه الى اين يذهب ؟ الأعوام تمر و اللاعب يهدر موهبته الفائقة ؟ و لم تستطع ادارة النادي الأهلي الاستفادة من هذا اللاعب للأسف و رفضت لجنة التخطي

البرنامج العلاجي من اجل محمد الشناوي
الأهلي يفقد خدمات شريف لمدة 10 أيام
مران الأهلي : تحفيز الخطيب و اصابات خط الوسط
صالح جمعه الى اين يذهب ؟
الأعوام تمر و اللاعب يهدر موهبته الفائقة ؟
و لم تستطع ادارة النادي الأهلي الاستفادة من هذا اللاعب للأسف
و رفضت لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي بيع صالح جمعة نهائياً و لكنها وافقت على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم لأياً من الأندية التي طلبت ضمه لمدة موسم واحد دون أن يشمل العقد بند يمنح النادي المعار اليه صالح جمعة الحق في شرائه حتى يعود مًجدداً للفريق بمجرد انتهاء اعارته.
و قرر مسئولو النادي الأهلي إعارة صالح جمعة نجم وسط الفريق في الموسم المقبل، بعد تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لعقده، و رفضه بقاء صالح جمعة داخل النادي في وجوده، و ذلك  ليس لأسباب فنية و لكن لوجود خلاف سابق بين الطرفيين.
و يمتلك صالح جمعة في الوقت الحالي عرضين أحدهما من الدوري البرتغالي و الأخر من الدوري المجري بخلاف امتلاك صانع الألعاب الدولي 3 عروض محلية، و يخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا، و قدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بالتعليمات، كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمر على خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه و استعادة فورمته البدنية والفنية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0