2000 قميص اهلاوي لدعم مؤمن زكريا في متاجر امبرو

2000 قميص اهلاوي لدعم مؤمن زكريا في متاجر امبرو

كشف وليد حسن، نائب رئيس شركة "أمبرو" التي ترعى ملابس النادي الأهلي، عن تصميمهم حوالي 2000 قميص لدعم مؤمن زكريا لاعب الفريق بعدما كشف عن أزمته الصحية.

تصريحات كارتيرون بعد مباراة الاسماعيلي و تغيير ناصر ماهر
اتحاد الكرة يعلن استقدام حكام اجانب لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر
الأهلي مع العين في السوبر المصري الاماراتي في موعد لم يحدد بعد

كشف وليد حسن، نائب رئيس شركة “أمبرو” التي ترعى ملابس النادي الأهلي، عن تصميمهم حوالي 2000 قميص لدعم مؤمن زكريا لاعب الفريق بعدما كشف عن أزمته الصحية.

و قال حسن اليوم السبت:” القميص عليه (هاشتاج) لدعم اللاعب وبدأنا بالفعل في طرحه بمنافذ البيع الخاصة بالشركة، كما سيحصل من يقوم بشراء قميص الأهلي على قميص آخر هديه عليه صورة مؤمن زكريا”.

و أتم نائب رئيس أمبرو حديثه بـ:”هذه الفكرة كان ورائها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي طلب من الشركة تصميم قميص خاص بمؤمن زكريا كنوع من الوفاء له على ما قدمه للقلعة الحمراء في السنوات الماضية ولمساندته أيضا في الوقت الحالي”.

و كان مؤمن زكريا، قد شارك رفقة لاعبو الأهلي في الاحتفالية التي أقامها النادي مساء يوم الخميس الماضي، بمناسبة تتويجه بالدرع رقم 41.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة أدت لسفره إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات والخضوع لبرنامج علاجي تمهيدا لعودته للملاعب.

مؤمن زكريا أشار في تصريحات تليفيزيونية على هامش احتفالية الأهلي، أن اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عرض عليه المساعدة في عرضه على أطباء في إنجلترا وألمانيا من أجل العلاج.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0