علي معلول : انا لاعب سابق بالصفاقسي في انتظار الأهلي

كشف علي معلول في تصريحات تلفزيونية عن اتمام صفقة انتقاله من النادي الصفاقسي الى النادي الأهلي بصفه نهائية وذلك في برنامج مع شوبير. وأكد معلول عند تقد

قائمة المصابين و الغائبين امام المقاصة تضم ابيموبوي
الأهلي المصري يدرس مقاضاة شوبير
ما هو مصير ابيموبوي و رشدي و ربيعة مع الأهلي في الموسم الجديد ؟

كشف علي معلول في تصريحات تلفزيونية عن اتمام صفقة انتقاله من النادي الصفاقسي الى النادي الأهلي بصفه نهائية وذلك في برنامج مع شوبير.

وأكد معلول عند تقديمه نفسه على الهواء: “انا لاعب النادي الرياضي الصفاقسي سابقا ولاعب الأهلي حاليا” وقد أتممت انتقالي رسميا.

واختتم: وقعت مع الأهلي لمدة 4 سنوات وفي انتظار وجود مسئولي الأهلي هنا وأنظر للتجارب التونسية في مصر للتعلم منها وكانت تجربة بوجلبان الأكثر ثراء ومليئة بالألقاب.

و أعلن نادي الصفاقسي التونسي عن قائمته للموسم الجديد وذلك عبر موقعه الرسمي والتي غاب عنها ظهيره الأيسر وقائده علي معلول والذي دخل معه النادي الأهلي في مفاوضات من أجل ضمه بموسم الانتقالات الصيفي الجاري.

و أعلن نادي الصفاقسي التونسي اليوم عن ضم 34 لاعب للدخول في معسكر اعداد للموسم الجديد في فترة ستصل لعشرة أيام، وذلك بدون وجود علي معلول ضمن قائمة اللاعبين.

و كان المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي قد أعلن عن وصول بعثة من النادي الأهلي من أجل التفاوض لضم علي معلول لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

و شهدت صفقة علي معلول توقفات كثيرة خاصة بعد تضارب التصريحات سواء من أنيس بوجلبان الذي سبق وأكد فشل صفقة انتقال الظهير الأيسر للأهلي إلى أن سافرت بعثة من المارد الأحمر لتونس لإنهاء الصفقة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0