12 لاعب يغيبوا عن مباراة القمة

12 لاعب يغيبوا عن مباراة القمة

ضربت الإصابات و العقوبات صفوف قطبي الكرة المصرية قبل مباراة القمة يوم السبت المقبل ، حيث يغيب 12 لاعب عن صفوف الفريقين بسبب الإصابات و الإيقافات . و ك

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاثنين ٢٠ فبراير ٢٠١٧
عودة بعد طول انتظار…الأهلي يواجه سموحة اليوم وديا
الإدارة و صبحي يتباحثان مستقبله في الأهلي

ضربت الإصابات و العقوبات صفوف قطبي الكرة المصرية قبل مباراة القمة يوم السبت المقبل ، حيث يغيب 12 لاعب عن صفوف الفريقين بسبب الإصابات و الإيقافات . و كانت الغيابات كالآتي :

غيابات الأهلي : يغيب عن صفوف الأهلي بداعي الإصابة محمود متولي الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي ، كما يغيب محمد محمود و حسين الشحات اللذان ما زالا لم يتعافا من إصاباتهم .كما تدور الشكوك حول مصير الثنائى أحمد الشيخ و جيرالدو حيث تعرض الأول لإصابة في كاحل القدم في مباراة أسوان السابقة ، كما عاني جيرالدو من إصابة في العضلة الخلفية في نفس المباراة . كما يستمر غياب اللاعب محمود كهربا علي سبيل الإيقاف بعد أحداث مباراة السوبر .

أما عن غيابات الزمالك : فلن يتواجد أيا من شيكابالا و إمام عاشور علي سبيل الإيقاف كعقوبة بعد أحداث السوبر ، كما حُرم الزمالك من خدمات عبدالله جمعة الذي قد تلقي البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الفريق السابقة أمام نادي مصر . كما يحوم الغموض حول مصير الثلاثي مصطفي فتحي ، حازم إمام و محمد حسن الذين قد عانو من مشاكل عضلية في الفترة الأخيرة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0