منتخب مصر يودع مونديال الشباب رغم الفوز على انجلترا بهدفين

هدف يطيح بشباب الفراعنة من المونديالحقق منتخب مصر للشباب فوزا بهدفين على إنجلترا، لكن النتيجة لم تكن كافية وأطاحت بالفريقين من البطولة بعد أن فقد الفر

منع الزيارة عن مرتضى منصور بعد تعديه على نظيف وعز في طرة
شاهد صور احمد فتحي في تدريبات الآرسنال
Nursing

هدف يطيح بشباب الفراعنة من المونديال

حقق منتخب مصر للشباب فوزا بهدفين على إنجلترا، لكن النتيجة لم تكن كافية وأطاحت بالفريقين من البطولة بعد أن فقد الفراعنة فرصة التأهل ضمن أفضل الثوالث.

 

ولم يستطع شباب الفراعنة تعويض فارق الأهداف الذي يفصله عن منتخب غانا الصاعد لدور الـ16 ضمن أفضل 4 ثوالث إذ كان يحتاج المنتخب المصري لهدف إضافي.

قدم المنتخب المصري أداء متواضعا أغلب أوقات المباراة وأنقذ مسعد عوض أكثر من هدف خلال أحداث المباراة وتسابق مهاجمو منتخب إنجلترا في إضاعة الفرص.

وقبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة استفاق الفراعنة، وسجل محمود تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر بطريقة رائعة بعد أن راوغ وسدد في الزاوية البعيدة على طريقة تييري هنري.

وفي الدقيقة 92 أضاف أحمد حسن (كوكا) الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع من أحمد سمير وتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة يخرج منتخب مصر من البطولة بعد أن تساوى مع منتخب غانا في فارق الأهداف ولكن أفضلية المنتخب الغاني الذي سجل أهداف أكثر صعدت به للدور الثاني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0