10 آلاف مشجع أهلاوي في مباراة الوداد المغربي

10 آلاف مشجع أهلاوي في مباراة الوداد المغربي

اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، استجاب لطلب المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بمضاعفة عدد المتفرجين المسموح لهم بتشجيع فريقهم داخل الم

تقسيمة قوية في مران الأهلي.. والرباعي يكتفي بالتسديد
«ناشئات يد الأهلي» يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائي الكأس
سعد سمير: رادس “وشه حلو” وحزين على غياب تريزيجيه

اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، استجاب لطلب المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بمضاعفة عدد المتفرجين المسموح لهم بتشجيع فريقهم داخل المدرجات.. وكانت وزارة الداخلية قد حددت خمسة آلاف متفرج لمباريات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الأفريقي وسموحة في الكونفدرالية الأفريقية.. ولعب الأهلي بالفعل أولى مبارياته الأفريقية هذا الموسم أمام زاناكو الزامبي في استاد برج العرب.. وتقدم رئيس النادي الأهلي لوزير الداخلية بطلب حضور عشرة آلاف متفرج في مباراة الأهلي المقبلة في الرابع من يونيو في استاد برج العرب أمام الوداد المغربي.

وتلقى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، موافقة من وزير الداخلية؛ حيث استجاب لطلب الأهلي، خاصة وأنها ستكون التجربة الأولى للآلية الجديدة التي ابتكرها الأهلي لتوزيع تذاكر مبارياته بنظام وشفافية وعدالة واحترام؛ لحق كل وأي مشجع أهلاوي في الوقوف خلف فريقه ليبقى يفوز وينتصر، وهي الآلية التي نجحت إدارة المباريات بالنادي الأهلي، برئاسة وليد مهدي، في تصميمها وتطبيقها بكافة الضمانات التي تصون الحقوق وتحافظ على أمان واحترام الجميع.. وقد وافق الأمن على هذه الآلية، ورحّب بها اللواء عادل رشاد، مساعد الوزير للأمن العام، واللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0