يونس : الزمالك “مزنوق” فى أثيوبيا وفرص التأهل 45%

أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك يرى أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق الأبيض فى ورطة ومزنوق فى مباراته أمام سان جورج الأثيوبى المحد

بلاغ جديد ضد المتطاول و مجلس النواب هل يحمي البلطجة ؟
باسم مرسي خارج قائمة المنتخب في أمم الجابون
محضر ضد جنش في قسم الشرطة و يلاكورة يكشف تفاصيل اعتداء لاعبي الزمالك على مصور المصري اليوم

أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك

أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك

 

يرى أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق الأبيض فى ورطة ومزنوق فى مباراته أمام سان جورج الأثيوبى المحدد لها غداً الأحد فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا.

كان الزمالك تعادل فى مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 1/1 مما يجعله فى حاجة للفوز أو التعادل بنتيجة 2/2 فيما أكثر للتأهل إلى دور المجموعات.

قال يونس فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن تحقيق الزمالك للمكسب فى أثيوبيا صعب للغاية وفرص الأبيض فى التأهل 45% فيما ستكون فرص الفريق الأثيوبى 55% موضحاً أن الفريق فرط فى فوز هام جداً فى القاهرة وأدخل نفسه فى أزمة كبيرة وأصبح الفريق الأثيوبى يعتقد أنه “جامد على الزمالك” ووصل الأمر إلى حزنهم بعد التعادل فى القاهرة.

أضاف يونس أن المباراة مقسمة إلى جزأين الأول نفسى وسان جورج متفوق فيه بعد نتيجة مباراة الذهاب والثانى فنى وبدنى ويتقاسمه الفريقان بالتساوى، مؤكداً أن الزمالك يحتاج للسيطرة على الـ 25 دقيقة الأولى من عمر المباراة وإحراز هدف لخلخلة الدفاع الأثيوبى.

كما تساءل عضو لجنة الكرة بالزمالك: “هل فييرا سيقوم بإخراج المباراة من الناحية الفنية أم لا؟ من خلال الدفع بالثلاثى الذهبى أحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن ومحمد إبراهيم من بداية اللقاء خلف أحد الثنائى أحمد جعفر أو البوركينى عبد الله سيسيه”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0