يوسف يتحدث عن مباراة الأهلي و بتروجيت

يوسف يتحدث عن مباراة الأهلي و بتروجيت

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن فريقه يرغب في مواصلة الانتصارات المحلية من أجل انتزاع صدارة الدوري الممتاز، الذي يتصدره نادي الزمالك في الوقت ا

موعد عودة صالح جمعه لقائمة النادي الأهلي في الدوري الممتاز
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء طلائع الجيش
جماعية الأهلي تبهر الجميع بعد رباعية بتروجيت

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن فريقه يرغب في مواصلة الانتصارات المحلية من أجل انتزاع صدارة الدوري الممتاز، الذي يتصدره نادي الزمالك في الوقت الحالي.

ويستضيف الأهلي فريق بتروجيت يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ26 للمسابقة.

و قال يوسف : “نسير خطوة بخطوة لحصد النقاط الثلاث التي تعتبر هدفنا من كل مباراة، بالتأكيد ننظر إلى الصدارة من بعيد ونرغب في الوصول إليها، لكن أؤكد أنه لا توجد مباراة سهلة بالبطولة حتى الآن”.

و أضاف: “مازال هناك عدة أسابيع متبقية على انتهاء المسابقة، والحديث عن تتويج فريق بعينه بالدوري أمر سابق لأوانه، من جانبنا نعمل كجهاز فني علي الترتيب لكل مواجهة وتجهيز وتهيئة العناصر التي تستطيع جلب الفوز للفريق”.

وتحدث يوسف عن مباراة بتروجيت قائلا: “بالتأكيد صعبة، والفريق البترولي يختلف هذه المرة تحت قيادة مدربه الجديد محمد عودة”.

وأوضح: “بتروجيت نجح في حصد 10 نقاط من 4 مباريات بعدما فاز في ثلاثة وتعادل في واحدة، وهو ما يؤكد أن مواجهته لن تكون سهلة، بعيدا عن خسارته الأخيرة أمام الجونة”.

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا: “هدفنا هو تحقيق الفوز على بتروجيت واستكمال المشوار نحو سباق صدارة البطولة”.

وكان الأهلي فاز على بتروجيت في لقاء الدور الأول بهدف نظيف سجله أحمد الشيخ خلال شهر ديسمبر الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 48 نقطة من 21 مباراة بعد تحقيق ثمانية انتصارات متتالية، فيما يأتي بتروجيت في المركز الـ12 بجدول الترتيب وفي جعبته 25 نقطة من 25 لقاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0