يوروسبورت : ستة ملايين جنيه تفصل السيد حمدي عن الأهلي

اقترب النادي الأهلي من إنهاء صفقة انتقال اللاعب الدولي السيد حمدي مهاجم فريق بتروجيت، للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر اعتبارا من الموسم ال

فرص مروان محسن في المشاركة امام النجوم
متى يعود ربيعة وباسم والسولية الى الملاعب
جمال الغندور يفضح حكم مباراة انبي مع الأهلي و كيف ظلم الأهلي ؟
اقترب النادي الأهلي من إنهاء صفقة انتقال اللاعب الدولي السيد حمدي مهاجم فريق بتروجيت، للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر اعتبارا من الموسم المقبل.

وتسعى إدارة النادي الأحمر إلى توفير مبلغ 6 ملايين جنيه مصري، وهو الشرط الذي وضعه النادي البترولي للتنازل عن اللاعب الذي يتبقى في عقده عام آخر مع النادي.

و طلب بتروجيت الحصول على مبلغ 6 ملايين جنيه بالإضافة إلى إثنين من الناشئين، ويحاول عدلي القيعي مهندس صفقات الفريق الأحمر والقائم بالمفاوضات مع النادي البترولي التفاوض لتقليل المبلغ المطلوب.

يذكر أن النادي الأحمر دخل أيضا في مفاوضات جادة مع هاني سعيد مدافع نادي الزمالك، الذي ينتهي عقده مع ناديه نهاية الموسم الجاري، ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على توقيع اللاعب مستغلا توتر علاقته بالجهاز الفني، وابتعاده عن المشاركة أساسيا في لقاءات الفريق الأبيض في جولات الدوري الأخيرة.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت في وقت سابق أنها في طريقها للتفاوض مع هاني سعيد لتجديد عقده مع النادي، إلا أن الانشغال بتجديد عقد شيكابالا حال دون التوصل لاتفاق مع اللاعب الدولي السابق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0