يلاكورة : احمد علي يقترب من الانتقال الي الاهلي

  احمد علي يقترب من الاهلي اصبح احمد علي مهاجم النادي الاسماعيلي قاب قوسين او ادني من الانتقال للنادي الاهلي بعدما استقر النادي الساحلي علي م

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة 
مرتجي امام اعضاء الفيفا يقنن عمل الوسطاء في كرة القدم
عبد الفضيل يقترب من اللحاق بمباراة الوداد وغالى يغيب

 

احمد علي يقترب من الاهلي

احمد علي يقترب من الاهلي

اصبح احمد علي مهاجم النادي الاسماعيلي قاب قوسين او ادني من الانتقال للنادي الاهلي بعدما استقر النادي الساحلي علي مجلس ادارة جديد.

وافاد مراسل Yallakora.com في الاسماعيلية ان مجلس ادارة النادي الساحلي سيعتمد انتقال علي للنادي الاهلي في اول اجتماع لهم خلال هذا الاسبوع.

ويأتي بيع علي للنادي الاهلي كأول خطوة للخروج من الازمة المالية الطاحنة التي يمر بها الاسماعيلي خلال هذا الصيف والتي كلفته العديد من الازمات مؤخرا كانت اخرها استقالة المهندس يحيي الكومي من الرئاسة بعد ايام قليلة للغاية من تعينه.

ولن يقل المبلغ الذي سيحصل عليه الاسماعيلي من الاهلي عن 7 مليون جنيه وقد يضاف الي الصفقة اي من لاعبي الاهلي المعروضين للاعارة لتكون الصفقة شبيه بشكل كبير بصفقة انتقال المدافع شريف عبدالفضيل منذ عدة مواسم عندما انتقل الي النادي الاحمر مقابل 8 مليون جنيه بالاضافة الي احمد صديق كبيع نهائي.

وصفقة انتقال علي للنادي الاهلي ليست وليدة الصدفة، فجميع الاتفاقات كانت منتهية تماما خاصة بين النادي الاحمر واللاعب منذ وجود مجلس المهندس نصر ابوالحسن في الاسماعيلي ولكن جاءت استقالات اعضاءه المتتالية لتؤجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر انه في حال انتهاء الصفقة بشكل نهائي فسيكون علي هو سادس لاعب ينضم للاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد كل من السيد حمدي ووليد سليمان وفابيو جونيور ومحمد نجيب واحمد شديد قناوي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0