وزير الرياضة في منزل الخطيب و عدة حلول مطروحة للأزمة

وزير الرياضة في منزل الخطيب و عدة حلول مطروحة للأزمة

بعدما كشفنا عن كواليس اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي مع أعضاء مجلس الإدارة لمنافشة حلول لأزمة لقاء الجونة وكانت إدارة الأهلي تمسكت في ب

الأهلي فيتاكلوب : رقم منتظر – 5 ازمات – تأهل مبكر
باكاماني خارج الأهلي بعد تمرده و الادارة تختار العرض الأنسب
وكيل موليكا : اللاعب يريد الانضمام للقلعة الحمراء

بعدما كشفنا عن كواليس اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي مع أعضاء مجلس الإدارة لمنافشة حلول لأزمة لقاء الجونة

وكانت إدارة الأهلي تمسكت في بداية الأزمة بعدم خوض مباراة الجونة المقررة يوم الأربعاء المقبل، إلا قبل خوض مباراة الزمالك أولاً، بعد تأجيلها بناءً على طلب الأمن.

تواجد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في منزل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، لحل أزمة مباراة الفريق أمام الجونة بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

ويواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تحضيراته للفترة المقبلة، استعدادا لاستكمال مشواره في الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق حدد اتحاد الكرة موعد مباراة الأهلي أمام الجونة بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز، مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأخير.

و حرص صبحي على التواجد في منزل الخطيب ، وعقد جلسة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، في محاولة للوصول لحل لأزمة مباراة الجونة.

وشهدت الجلسة بين أشرف صبحي ومجلس إدارة الأهلي مناقشات لحل أزمة مباراة فريق الكرة بالقلعة الحمراء مع الجونة، بالاسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

و تبحث اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن مخرج لحل أزمة مباراة الجونة والأهلي في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري، ومباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0