والد محمد النني يحدد توقيت انتقاله الى النادي الأهلي

والد محمد النني يحدد توقيت انتقاله الى النادي الأهلي

عشت كثيرا أحلم بطائرة تنقلنى من دولة إلى أخرى، حلم كبير طال انتظاره، لم أكن أتخيل أن يأتى ابنى ويحققه لى يوما ما".. بهذه الكلمات بدأ ناصر الننى لاعب ب

قائمة المستبعدين من مواجهة الأهلي والانتاج
موقف المصابين قبل تدريب النادي الأهلي اليوم
إدارة الأهلي تنفي أخبار تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة

عشت كثيرا أحلم بطائرة تنقلنى من دولة إلى أخرى، حلم كبير طال انتظاره، لم أكن أتخيل أن يأتى ابنى ويحققه لى يوما ما”.. بهذه الكلمات بدأ ناصر الننى لاعب بلدية المحلة الأسبق، ووالد محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف نادى ارسنال الانجليزى حديثه وحواره الساخن مع “سوبر كورة”.

ويروى والد محمد الننى أصعب المواقف التى واجهت نجله منذ دخوله مجال كرة القدم، وحتى وصولة للعالمية من بوابة أحد أعرق الأندية فى العالم فى حواره التالى:-

متى بدأ محمد الننى مشواره كرة القدم؟

محمد يعشق كرة القدم منذ الصغر، وبدأ اللعب وهو ابن الثلاث سنوات، ولعب فى النادى الأهلى وهو ابن الخمس سنوات ونصف، حيث كان أصغر ناشى فى القلعة الحمراء وقتها.

هل توقعت وصول محمد لمكانته الحالية؟

طبعا، لأن يوم مولده صعد فريق بلدية المحلة لأول مرة للدورى الممتاز، وكنت وقتها لاعبا فى الفريق وسط عمالقة ممن صنعوا تاريخ النادى، فكان مولده بشرة خير بالنسبة لى، وتوقعت أن يحقق ما فشلت فى تحقيقه.

كيف كانت أيام محمد داخل الأهلى وهو فى ذلك السن الصغير؟

والدته الله يرحمها كانت تحلم أن يكون أفضل لاعب فى مصر، وكنت أعمل ليل ونهار لتوفير مصاريف سفره إلى القاهرة، والتى بلغت 50 جنية فى اليوم الواحد، وتولت والدته مهمة اصطحابه يوميا من المحلة إلى القاهرة، وكان ذلك إرهاق كبير جدا عليه بسبب صغر سنه، لكن إصرارى أنا ووالدته كان سبب رئيسى فى وصولة لمكانته الحالية.

لماذا رحل محمد عن الأهلى؟

محمد كان عمره صغيرا وقت وجوده فى الأهلى، ووقتها تم ضم فريقى الناشئين بفريق واحد مما أدى للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين وكان ضمن الراحلين.

كيف استقبلت خبر استغناء الأهلى عنه؟

“عيطت” بشدة يوم رحيله عن الأهلى، لشعورى أن حلم والدته لن يكتمل، لكن محمد قال لى كلمتين كانا سببا رئيسيا فى تهوين الأمر عليه قائلًا: “هيجى يوم وهشرفك يا بابا”، وقتها حسيت بالراحة لأنى وجدت فى عينه إصرارا كبيرا أكدلى أنه سيحارب لتحقيق حلمى وحلم والدته.

وكيف انتقل لنادى المقاولون العرب؟

تحدثت مع أحد أصدقائى من مدربى المقاولون لمشاهدته داخل الملعب، وبالفعل انضم للفريق وفى هذه الفترة كنت على استعداد بعدم تناول الطعام أنا وأخواته لتوفير مصاريف السفر وتنقلاته، وبدأت الأمور تتحسن بعد تواجده بشكل دائم فى استراحة النادى.

صف لى شعورك يوم سفره إلى سويسرا لبدء مشواره الاحترافى؟

كان أسعد أيام حياتى، وكنت واثقا أنها بداية تألق محمد نحو العالمية وتحقيق كل أمنياتى وأحلامى.

هل تلقى محمد أى مفاوضات محلية قبل سفره لسويسرا؟

فوجئت باتصال من سيد عبد الحفيظ يوم سفر محمد إلى سويسرا، للاستفسار عن رغبته فى الانتقال للنادى الأهلى وأخبرته وقتها أنه فى الطريق لنادى بازل، لكن هذه المكالمة كان لها تأثير كبير وكنت أسعد واحد فى الدنيا وقتها، لشعورى أن حلم والدته بدأ يتحقق، وأنه سيلعب فى يوم من الأيام للنادى الأهلى.

هل توقعت انتقال محمد لنادى كبير بحجم أرسنال؟

نعم توقعت، لأنه منذ بداية مشوار احترافه، وهو يحارب داخل المستطيل الأخضر لينضم لأكبر أندية العالم، وكان دائما بيقولى “لازم أشرفك”.

ما أسعد لحظات حياتك بعد انتقال محمد لأرسنال؟

يوم تسجيل هدفه العالمى فى شباك برشلونة، سعادتى فى هذه اللحظة لا توصف، لأن الجميع يحلم برؤية لاعبى برشلونة، وأنا نجلى أحرز هدفا فى مرماهم وكان أفضل لاعب فى المباراة، وشعرت وقتها أن محمد حقق ما لم يستطع أى لاعب مصرى تحقيقه.

كيف ترى انتقاد البعض تواجد محمد الننى فى أرسنال؟

محمد اعتاد على الرد داخل الملعب فقط، ومن يريد انتقاده يفعل ذلك، وبالنسبة لتواجده على مقاعد البدلاء فهذا يحدث فى نادى أرسنال وليس السكة الحديد، وعمالقة الكرة فى مصر لم يستطعوا دخول النادى الإنجليزى، وكان أقصى طموح بالنسبة لهم هو قضاء وقت لطيف فى إنجلترا فقط على سبيل “الفسحة”، وعندما ينضم أحد لنادى أرسنال يمكنه الحديث وقتها كما يشاء، لأن محمد يتواجد حاليا فى أحد أكبر أندية العالم.

ما النادى الذى تحلم بانتقال محمد إليه حال عودته لمصر؟

عندما يقرر العودة إلى مصر واستكمال مشواره الكروى هنا، لن يلعب إلا للنادى الأهلى فقط، لأن هذه كانت وصيه والدته.

فى النهاية شايف أن محمد مظلوم فى مصر؟

بالتأكيد أشعر بتعرض نجلى لظلم شديد فى المعاملة، وأقل ما يستحقه هو إطلاق اسمه على أحد شوارع مدينة المحلة، نظرا للمكانة الكبيرة التى وصل إليها على المستوى العالمى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0